21 مايو 2022 02:11 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تشيلسي يعيد نشر تغريدة التتويج بدوري الأبطال 2012 مرة أخرى بعد 9 سنوات

النهار

احتفلت الصفحة الرسمية لنادى تشيلسي الإنجليزي، بالتتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا التي حصدتها منذ قليل، بعد الفوز على نادي مانشستر سيتي بهدف نظيف، على ملعب الدراجاو، بمدينة بورتو البرتغالية، على طريقتها الخاصة.

وأعادت الصفحة الرسمية للنادي الإنجليزي، نشر تغريدة الإعلان عن فوزهم ببطولة دوري أبطال أوروبا عام 2012 من جديد، للاحتفال على نفس الطريقة نفسها، والتي كانت منذ 9 سنوات بالتحديد.

تغريدة حساب تشيلسي

وتُوج فريق تشيلسي الإنجليزى بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه، بعدما حقق فوزا ثمينا على نظيره مانشستر سيتى، بهدف دون مقابل، في المواجهة النارية التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "الدراجاو" بمدينة بورتو البرتغالية، في نهائي النسخة الحالية من المسابقة القارية 2020-2021.

ونجح كاى هافيرتز في تسجيل هدف الفوز لصالح تشيلسي في الدقيقة 42 من زمن المباراة بعد إنفراده بالحارس إيديرسون.

وذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات أن هافيرتز يعد أول لاعب يسجل هدفه الأول فى مسيرته بدورى أبطال أوروبا خلال المباراة النهائية للمسابقة، منذ إلكاى جوندوجان فى نهائي 2013 مع بوروسيا دورتموند ضد بايرن ميونخ.

كما يعد نجم تشيلسي صاحب الـ21 عاما و352 يوما أصغر لاعب ألمانى يسجل فى نهائي دورى الأبطال منذ لارس ريكن لاعب دورتموند 20 عاما و 322 يوما فى مرمى يوفنتوس فى نهائي عام 1997.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري