28 أكتوبر 2021 00:36 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
عربي ودولي

البرلمان العربي يدين هجمات ميليشيا الحوثي الإرهابية بزورقين مفخخين في جنوب البحر الأحمر

النهار

أدان البرلمان العربي هجمات ميليشيا الحوثي الارهابية بزورقين مفخخين جنوب البحر الأحمر، والذي نجح تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، في إحباطه قرب ميناء الصليف في الجمهورية اليمنية، كما أدان إطلاق الميليشيا الإرهابية طائرة بدون طيار "مفخخة" تجاه مدينة خميس مشيط.


وأكد البرلمان العربي، أن هذه الاعتداءات الإرهابية الجبانة لا تستهدف أمن المملكة العربية السعودية واليمن فقط وإنما تمثل تهديدا خطيرا للأمن الإقليمي وأمن الملاحة الدولية في منطقة البحر الأحمر، والتي تمثل شريانا هاما للتجارة العالمية، وهو ما يتطلب اتخاذ موقف دولي عاجل وحاسم لوضع حد لهذه الاعتداءات الإرهابية المتكررة، مشددا على أن إصرار الميليشيا الإرهابية على استهداف المدنيين والأعيان المدنية تعكس تحديها السافر للمجتمع الدولي واستخفافها بجميع القوانين والأعراف الدولية.

وفي هذا السياق، جدد البرلمان العربي، مطالبته للمجتمع الدولي بالتحرك الفوري والعاجل وتحمل مسؤولياته في وقف هذه الأعمال الإرهابية الجبانة التي تستهدف أمن واستقرار المنطقة والعالم.


وأكد البرلمان العربي دعمه الكامل للتحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وما يتخذه من إجراءات للحفاظ على أمن واستقرار منطقة البحر الأحمر، وما تتخذه المملكة العربية السعودية من إجراءات لحفظ أمنها وحماية مواطنيها والمقيمين على أراضيها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري