28 أكتوبر 2021 00:59 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
المحافظات

تحرير 21 مخالفة عدم ارتداء كمامة لمواطنين فى وادى النطرون

النهار

حررت الأجهزة المختصة فى محافظة البحيرة 21 محضرًا عدم ارتداء كمامة، لمواطنين خالفوا قرارات رئيس مجلس الوزراء، بضرورة ارتداء كمامة فى الأماكن المغلقة، فى مركز وادى النطرون.


ومرت لجنة من الرقابة والمتابعة على عدد من مواقف المحافظة والمصالح الحكومية، وتأكدت من التزام الموظفين والمواطنين بتطبيق قرار ارتداء الكمامات، وعدم السماح لاى مواطن بدخول الأماكن، التى حددها قرار رئيس مجلس الوزراء، دون ارتداء الكمامة، وشدد المحافظ على تطبيق القانون على المخالفين.

وأكد هشام آمنة محافظ البحيرة، أن جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تراقب تنفيذ قرار رئيس مجلس الوزراء بضرورة ارتداء الكمامات عن ركوب السيارات والتردد على البنوك، والمحلات، والأسواق، والمنشئات الحكومية، فى إطار المجهودات التى تبذلها الدولة للسيطرة على انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري