الجمعة 29 مارس 2024 12:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

رياضة

إنتر ميلان يرفض عرض باريس سان جيرمان لضم حكيمي مقابل 50 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية فرنسية، عن رفض إنتر ميلان الإيطالي عرضا جديدا من باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل التعاقد مع النجم المغربي أشرف حكيمي، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز صفوف الفريق الباريسي.

وذكر موقع "فوتو ميركاتو" الفرنسي، أن إنتر ميلان رفض العرض المقدم من باريس سان جيرمان بقيمة 50 مليون يورو، لضم أشرف حكيمي، بداية من الموسم المقبل، حيث تسعى إدارة النيراتزورى للحصول على مقابل أعلى، خاصة فى ظل الأزمة الاقتصادية التى يعيش فيها النادي.

وأضاف التقرير الفرنسي أن مسئولى الفريق الباريسي سيواصلون مفاوضاتهم من أجل ضم حكيمي، والذى يعد أحد أولويات النادى فى سوق الانتقالات.

وكانت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، قد أشارت فى وقت سابق إلى أن باريس سان جيرمان رفع عرضه إلى الإنتر من 30 مليون يورو إلى ما بين إلى 50 و60 مليون، من أجل الحصول على خدمات اللاعب المغربي.

وأوضحت الصحيفة أن ريال مدريد لديه بند خاص بأولوية ضم حكيمي، عندما باعه إلى الإنتر في الصيف الماضي، وأن النادي الإيطالي إذا قَبِل 60 مليون يورو من باريس سان جيرمان، فسيتم إبلاغ الريال، إما أن يقدم مثل هذا العرض ويعود حكيمي، أو ينتقل اللاعب إلى باريس سان جيرمان.

وشارك اللاعب المغربي 22 عاما، في 45 مباراة رفقة النيراتزوري خلال الموسم المنتهى، وتمكن من تسجيل 7 أهداف، وصناعة 11 هدفا أخرى، ليساهم فى تتويج إنتر ميلان بلقب الدوري الإيطالي الغائب عن خزائن النادى منذ عام 2010.