النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:21 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان «الشبراوي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. إرادة شعب حافظت على الهوية

المحافظات

”تعليم البحيرة” تصعد لدورى المجموعات فى بطولة الجمهورية للسلة والقدم

فاز فريقا التربية والتعليم بمحافظة البحيرة لكرة السلة والقدم، على فريقى محافظتى أسيوط والإسكندرية، فى الأدوار التمهيدية ضمن فعاليات بطولة الجمهورية لكرة السلة وكرة القدم، للمرحلة الثانوية بنين، التى أقيمت اليوم السبت، بالمركز الرياضى بالعباسية بمحافظة القاهرة، والتى تنظمها الإدارة العامة للتربية الرياضية والعسكرية والكشفية التابعة للإدارة المركزية للأنشطة الطلابية بوزارة التربية والتعليم.

وقال يوسف الديب، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، إنه جرى تصعيد منتخبى البحيرة لكرة السلة والقدم لدورى المجموعات فى البطولة، مشيرا الى أن منتخب البحيرة لكرة السلة بقيادة بهاء نجا، موجه أول إدارة بندر دمنهور، فاز على فريق منتخب محافظة أسيوط، كما فاز منتخب البحيرة لكرة القدم بقيادة فؤاد خليفة، موجه أول إدارة النوبارية، على فريق محافظة الإسكندرية.

وقدم وكيل الوزارة، التهنئة الى الدكتور محمد الغراوى، مدير عام الشؤون التنفيذية بالمديرية، والدكتور مصطفى دعبيس، موجه عام التربية الرياضية، على هذا الفوز، مشيدا بالجهد المبذول وقدم الشكر للطلاب والأجهزة الفنية المعاونة بمنتخبات البحيرة، متمنيا لهم مزيدا من النجاحات والبطولات.