2 أغسطس 2021 03:36 23 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
المحافظات

حملة لمتابعة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية ضد كورونا في الأزبكية

النهار

شدد إبراهيم عبد الهادي، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، على رؤساء الأحياء بضرورة متابعة منع التجمعات، وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، عن طريق شن حملات يومية، لمتابعة تطبيق هذه الإجراءات.


ونظمت الأجهزة التنفيذية لحي الأزبكية، حملة لمتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء بالتواجد الميداني في الشوارع ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، ومنع أي تجمعات، حفاظا على صحة وسلامة المواطنين.

وأعلنت رئاسة حي الأزبكية، إغلاق مقاه ومصادرة "شيش" خلال الحملة، كما تم التفتيش على التزام المحال بالإغلاق في التاسعة مساء، وتم اتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري