السبت 20 أبريل 2024 02:56 صـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
تفاصيل الاجتماع الفني لمباراة الأهلي ومازيمبي بأبطال إفريقيا «رجال سلة الأهلي» يفوز على أويلرز الأوغندي في أولى مبارياته ببطولة الـ«bal» وزارة التربية والتعليم تعقد التصفيات النهائية لمسابقة ”تحدي القراءة العربي” للعام الثامن بالتعاون مع دولة الإمارات الشقيقة المئات يشاركون تشييع جثمان الطفل ”أحمد” أثر العثور عليه مذبوح بشبرا الخيمة سفيرة البحرين بالقاهرة: زيارة الملك حمد لمصر تأكيد على التكامل الإستراتيجي ووحدة الصف بين البلدين تفاصيل إصابة عمر جابر وغيابه عن الزمالك أمام دريمز الغاني قطر تعرب عن أسفها البالغ لفشل مجلس الأمن في اعتماد مشروع قرار بقبول العضوية الكاملة لدولة فلسطين في الأمم المتحدة تفاصيل... العثور على جثة طفل مذبوح بكامل الجسد بشبرا الخيمة بسبب مشادة كلامية..سائق ميكروباص يمزق جسد طالب بسوهاج طالب يمزق جسد آخر بمطواة بسوهاج والسبب ”مشادة كلامية” بسبب النباشين .. الأهالي تشعل النيران في مقلب قمامة بمنطقة الثلاثيني بالإسماعيلية أربعيني يُنهي حياته بقرص الغلال السامة بسوهاج

المحافظات

ضبط ”مدشة” حبوب تخلط بودرة البلاط بالذرة الصفراء بمركز بلقاس

شنت مديرية التموين بالدقهلية، اليوم السبت، حمله تموينية برئاسة سامي إبراهيم وعضوية أحمد مجدي المفتش بالمديرية، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك بالدقهلية، على المصانع ومدشات الحبوب بمركز بلقاس.


أسفرت الحملة عن تحرير محضر ضد مدشة حبوب بمركز بلقاس تخلط بودرة البلاط على الذرة الصفراء وتدور عناوين وهمية وغير حقيقية على الشكائر، وتستخدم أكثر من اسم تجاري وعلامات تجارية مختلفة، مما يعد سلوكا خادعا و مضللا ومخالفا للقانون.

تخفظت الحملة على 15 طنًا ذرة صفراء مجروشة ناعمة، وخشنه و20 طن بودرة بلاط يستخدم في خلط الذرة، و٥٢ رابطة شكائر فارغة لزوم التعبئة الرابطة بها ٥٠٠ شيكارة بإجمالي ٢٦ ألف شيكارة بأسماء وعلامات تجارية مختلفة وعناوين مختلفة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفة والمضبوطات.