18 أغسطس 2022 00:37 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيفالبابا تواضروس: حريق كنيسة أبو سيفين أظهر المعدن الأصيل للشعب المصرى
رياضة

بوجبا يعود لاهتمامات يوفنتوس بعد تولي أليجري المهمة الفنية

النهار

كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، أن الفرنسي بول بوجبا نجم فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي عاد إلى اهتمامات نادي يوفنتوس الإيطالي، بعد عودة المدير الفني ماسيمو أليجري، الذى تولى المهمة خلفا للمقال من منصبه أندريا بيرلو.

وذكرت صحيفة "ميرور" البريطانية أن يوفنتوس يتطلع للصفقة "الحلم" بعودة الفرنسي بول بوجبا بعد إعادة تعيين ماسيميليانو اليجري مدربًا ليوفنتوس.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا يرغب في الرحيل عن مانشستر يونايتد بعد انتهاء منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، حيث تربطه علاقة جيدة بأليجري والعديد من لاعبي البيانكونيري.

وأوضحت الصحيفة أن يوفنتوس يعمل على إعادة بوجبا مرة أخرى، ويفكر فى مبادلة مع اليونايتد، بحصول النادي الإنجليزي على خدمات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

وكان بوجبا المتواجد حاليا في معسكر المنتخب الفرنسي استعدادا لخوض منافسات أمم أوروبا "يورو 2020"، قد انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016، في صفقة هي الأغلى في العالم حينها.

وخرج فريق مانشستر يونايتد بقيادة مديره الفني النرويجي أولي جونار سولشاير، في الموسم المنتهي، خالي الوفاض من تحقيق أي ألقاب، وذلك للموسم الرابع على التوالي.

وكانت تقارير قد أشارت إلى أن مانشستر يونايتد يفكر في عقد صفقة تبادلية مع اليوفي، من أجل إستعادة النجم البرتغالي رونالدو مقابل إنتقال الفرنسي بول بوجبا إلى صفوف السيدة العجوز.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري