31 يوليو 2021 01:40 20 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ المنوفية لـ«شرشر»: لاتصدقوا الشائعات .. أعمال رصف شوارع سرس الليان ومنوف بالانترلوك مستمرة.. واعتماد 20 مليون جنيه لسرس الليان 

اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية ونائبه محمد موسى
اللواء إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية ونائبه محمد موسى


التقى الكاتب الصحفي أسامة شرشر رئيس تحرير جريدة النهار، صباح اليوم مع اللواء المحترم إبراهيم ابو ليمون محافظ المنوفية، الاستثنائي في زمن استثنائي والذى أحدث نقلة نوعية في كل المجالات بمحافظة المنوفية وخاصة في مجال الطرق والانترلوك، لم تحدث في تاريخ المحافظة منذ سنوات طويلة وخاصة في مدينتي سرس الليان ومنوف.
وأكد المحافظ لشرشر أن ما يتردد من أن ميزانية سرس الليان للرصف والانترلوك ذهبت إلى مدينة منوف كلام عارٍ تمامًا من الحقيقة والصحة وأن هذه شائعات مغرضة.
وقال شرشر أنه استكمالا لما بدأته كنائب في البرلمان يتم استكمال مشروع الطرق والرصف والانترلوك بميزانية معتمدة 20 مليون جنيه لسرس الليان، و40 مليون جنيه لمدينة منوف.
مشيرا إلى أن هذا ليس بجديد على المحافظ الذى عشق شعب المنوفية فأحبه المواطنون.

وعلى جانب آخر نفى محمد موسى النائب النشط لمحافظ المنوفية والذى يعمل بمهارة واقتدار ميدانيا، ما تردد من شائعات أن ميزانية سرس تم أخذها لمدينة منوف.

وتابع شرشر: أنا من موقعي الإعلامي والصحفي أطمئن أهالى سرس الليان الكرام وأهالى منوف العلا أن ما بدأ سيتسمر ولا صحة لما يتردد، وأننا سنظل ندافع عن حق المواطن في أي موقع نكون فيه.
حفظ الله مصر وجيشها وشعبها الأبي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري