الخميس 18 أبريل 2024 06:16 صـ 9 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر

حوادث

مصرع طفل وإصابة عمه في حادث انقلاب دراجة بخارية بالدقهلية

لقي طفل عمره 5 سنوات مصرعه، وأصيب عمه بكدمات وجروح متفرقة، اليوم السبت، إثر انقلاب دراجة نارية "موتوسيكل" على طريق ( البجلات - ميت تمامة ) مركز منية النصر بمحافظة الدقهلية.

وكان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغا لمركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي بوصول كل من "محمد حمادة محمد حسين "5 سنوات (جثة هامدة)، وعمه "محمود حسين محمد على " 18 عاما، استورجي، مصاب بكدمات وجروح متفرقة بالجسم ويقيمان بقرية " البجلات " دائرة المركز (ادعاء حادث طريق).

وبانتقال الضباط إلى مكان البلاغ والفحص وسؤال والد المتوفى "شقيق المصاب"، المدعو "حمادة محمد حسين محمد على " 35 عاما، عامل، ومقيم بذات القرية قرر بأنه حال استقلال المصاب وبرفقته المتوفي دراجة نارية " بدون لوحات معدنية " قيادة الثاني على طريق ( البجلات - ميت تمامة ) وأمام قرية " ميت تمامة " دائرة المركز أختل مقود القيادة بيده مما أدي إلى انحرافه وانقلابه على جانب الطريق حال تفاديه إحدى السيارات مما أدي إلى وفاة نجله وإصابة شقيقه، وأتهم قائد السيارة بالتسبب في الحادث.

وورد تقرير مفتش الصحة للمتوفي يفيد أن سبب الوفاة هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية نتيجة نزيف داخلي بالمخ على إثر اصطدام الراس بجسم صلب، ولا توجد شبهة جنائية.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4704 لسنة 2021 جنح مركز منية النصر، وجارٍ استكمال الفحص وتحديد السيارة وضبطها وقائدها والعرض على النيابة العامة.