31 يوليو 2021 02:34 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

اتحاد الكرة يؤجل مباراة الأهلي والمقاولون العرب

النهار

أرسل اتحاد الكرة، خطابا، إلى النادي الأهلي يفيد بتأجيل مباراته أمام المقاولون العرب في الجولة 26 لبطولة الدوري، التي كان من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو المقبل، على أن تقام في موعد يتم تحديده لاحقًا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي التونسي يوم 18 يونيو في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا في تونس، على أن تقام مباراة العودة يوم 25 من نفس الشهر في القاهرة.

وقرر اتحاد الكرة فى وقت سابق تأجيل مباراة فريق بيراميدز أمام الإسماعيلي المقرر إقامتها غدا “الأحد” فى إطار منافسات بطولة الدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى.

كانت إدارة المسابقات باتحاد الكرة قررت تعديل موعد مباراة بيراميدز والإسماعيلي في الجولة 25 من الدوري الممتاز والمقرر إقامتها غدا الأحد.

وأخطرت إدارة المسابقات نادي بيراميدز بتعديل موعد المباراة لتكون في التاسعة مساء بدلا من الساعة السابعة على استاد الدفاع الجوي.

وجاءت أسباب تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي مرة أخرى إلى اجتياح فيروس كورونا لصفوف فريق بيراميدز بعد عودته من رحلة نيجيريا ووصل عدد الحالات الإيجابية أكثر لنحو 12 مصابين بفيروس كورونا.

وينتظر نادي بيراميدز نتيجة المسحة التى أجرتها البعثة مجددا لفيروس كورونا من أجل الوقوف على الأعداد النهائية للإصابات بصفوف الفريق الأول.


يذكر أن فريق بيراميدز تخطى فريق إنيمبا النيجيري بمجموع مباراتي الذهاب والعودة 5-2 فى كأس الكونفيدرالية ليواجه الرجاء المغربي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري