الجمعة 19 أبريل 2024 05:27 مـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قوات الاحتلال تغتال قائد كتيبة طولكرم في مخيم نور شمس نجل عم الفنان الراحل صلاح السعدني بالمنوفية: كان بيجي يدرب على أدواره الفلاحي هنا هل يعود كهربا لتشكيل الأهلي أمام مازيمبي في أبطال إفريقيا؟.. تفاصيل ضبط 3 منشآت تعمل بدون ترخيص تتاجر فى الأسمدة والمبيدات الزراعية بالإسماعيلية السلامة للطواريء تعلن اهم الارشادات للمزراعين لتجنب تأثير الموجة الحارة علي محصول الفراولة بالإسماعيلية البحيرة: افتتاح مسجد عزبة شاهين بدمنهور بتكلفة 900 ألف جنيه توريد 984 طن قمح إلى شون وصوامع البحيرة بقيمة 16 مليون جنية... ضربة أمنية لأكبر تجار الهيروين بشبين القناطر متخطياً يوفنتوس.. أولاد تشابي ألونسو يحققون أطول سلسلة لا هزيمة فى أوروبا موعد الاجتماع الفني لمباراة الزمالك ودريمز الغاني في الكونفدرالية بحضور 400 طفل .. وزارة الأوقاف بالقليوبية تطلق برنامج ”لقاء الجمعة للأطفال” ببنها قوافل جامعة المنوفية تفحص ٢١٥ مريض بقرية كفر شبرا بلوله وتنظم ندوة توعوية حول الوعى الأثرى وتعزيز الهوية الوطنية بالمساعي المشكورة

رياضة

تفاقم أزمة بيراميدز.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 13 حالة

تفاقمت أزمة فريق الكرة بنادي بيراميدز، عقب ظهور نتيجة المسحة الأخيرة التي أجراها النادي بالأمس، للكشف المبكر عن فيروس كورونا، خاصة بعد ظهور أكثر من نتيجة إيجابية بين صفوف البعثة التي تواجدت في نيجيريا، لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار مصدر بالنادي السماوي في تصريحات، إلى أنه زادت حدة الإصابات بعد المسحة التي جرت بالأمس، وأظهرت ارتفاع عدد المصابين إلى 13 مصابا بين أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وتابع: «بناء على نتيجة المسحة قررت إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز الفني إيقاف التدريبات مؤقتًا لحين إجراء مسحة أخرى خلال الساعات المقبلة، خاصة في ظل تأكيدات الجهاز الطبي أن عدد المصابين مرشح للزيادة».

وأوضح المصدر: «أرسل نادي بيراميدز خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة بالنتيجة وطالب فيه معاونة النادي في ظرفه الصعب وتأجيل مباراتي الإسماعيلي في الدوري وسموحة في الكأس، والمحدد لهما يومي 30 مايو و2 يونيو، قبل أن يقرر الاتحاد تأجيل مباراة الإسماعيلي لموعد يحدد لاحقا في انتظار تحديد الوضع الطبي بصورة نهائية قبل اتخاذ قرار بشأن مباراة سموحة بالكأس».

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراتين لبيراميدز، حيث أجّل مباراة المقاولون العرب مع بيراميدز ضمن الجولة 24، وكذلك تم تأجيل مباراة بيراميدز مع البنك الأهلي ضمن الجولة 23 المقرر إقامتها يوم 6 يونيو المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي، لأجل غير مسمى، على أن يتحدد موعد لاحق للمباراة في الفترة المقبلة، بعد اجتماع لجنة المسابقات خلال الساعات القليلة المقبلة.