24 سبتمبر 2021 11:13 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

تفاقم أزمة بيراميدز.. ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 13 حالة

النهار

تفاقمت أزمة فريق الكرة بنادي بيراميدز، عقب ظهور نتيجة المسحة الأخيرة التي أجراها النادي بالأمس، للكشف المبكر عن فيروس كورونا، خاصة بعد ظهور أكثر من نتيجة إيجابية بين صفوف البعثة التي تواجدت في نيجيريا، لخوض مباراة أنيمبا في إياب الدور ربع النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأشار مصدر بالنادي السماوي في تصريحات، إلى أنه زادت حدة الإصابات بعد المسحة التي جرت بالأمس، وأظهرت ارتفاع عدد المصابين إلى 13 مصابا بين أفراد الجهاز الفني والإداري واللاعبين.

وتابع: «بناء على نتيجة المسحة قررت إدارة النادي بالاتفاق مع الجهاز الفني إيقاف التدريبات مؤقتًا لحين إجراء مسحة أخرى خلال الساعات المقبلة، خاصة في ظل تأكيدات الجهاز الطبي أن عدد المصابين مرشح للزيادة».

وأوضح المصدر: «أرسل نادي بيراميدز خطابًا رسميًا لاتحاد الكرة بالنتيجة وطالب فيه معاونة النادي في ظرفه الصعب وتأجيل مباراتي الإسماعيلي في الدوري وسموحة في الكأس، والمحدد لهما يومي 30 مايو و2 يونيو، قبل أن يقرر الاتحاد تأجيل مباراة الإسماعيلي لموعد يحدد لاحقا في انتظار تحديد الوضع الطبي بصورة نهائية قبل اتخاذ قرار بشأن مباراة سموحة بالكأس».

وكان اتحاد الكرة قرر تأجيل مباراتين لبيراميدز، حيث أجّل مباراة المقاولون العرب مع بيراميدز ضمن الجولة 24، وكذلك تم تأجيل مباراة بيراميدز مع البنك الأهلي ضمن الجولة 23 المقرر إقامتها يوم 6 يونيو المقبل.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد قرر تأجيل مباراة بيراميدز والإسماعيلي، لأجل غير مسمى، على أن يتحدد موعد لاحق للمباراة في الفترة المقبلة، بعد اجتماع لجنة المسابقات خلال الساعات القليلة المقبلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري