28 مايو 2022 22:51 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

”تموين البحيرة” تضبط مخبزا بلديا متوقفا عن الإنتاج منذ سنوات به بطاقات تموينية وماكينة لصرف الخبز

النهار

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، بالتنسيق مع مباحث التموين بالوزارة، ومباحث التموين بالبحيرة، اليوم، حملة رقابية مكبرة على على المخابز البلدية، للتأكد من وصول الدعم لمن يستحق، ومتابعة الالتزام بكافة القوانيين والقرارات التمونيية.

وتمكنت الحملة التى ترأسها المحاسب مجدى الخضر، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالبحيرة، والعميد وجدى الصيرفى، مدير مباحث التموين بالبحيرة، وشارك فيها أشرف عبد الحميد، مشرف عام الحملات بالمديرية، ومفتاح عبداللطيف، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، وقوة من مباحث التموين، من ضبط مخبز متوقف عن الإنتاج منذ عدة سنوات، ولا يوجد به أى وسيلة من وسائل أو أدوات الإنتاج، وجرى ضبط به كمية كبيرة من البطاقات التموينية وماكينة لصرف الخبز.

وحررت الحملة عددا من المحاضر لتصرف بعض المخابز فى 683 شيكارة دقيق بلدى مخصص لآنتاج الخبز المدعم بالبيع بالسوق السوداء، كما جرى ضبط أحد محترفى تجارة الخبز المدعم بالسوق السوداء، وبحيازته كمية قدرها 9000 رغيف خبز مدعم قبل بيعها بالسوق السوداء.

كما ضبطت الحملة، 3 مخابز بلدية مدعمة تقوم بإنتاج خبز ناقص الوزن بأكثر من 20 جراما عجز فى الرغيف المنتج الواحد مما يستوجب غلقها، و1500 بطاقة تموينية تستخدم فى الاستيلاء على الدعم، و3 ماكينات صرف الخبز مع أحد الموزعين من ضمنها ماكينة تابعة لأحد المخابز البلدية بالإسكندرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري