29 يوليو 2021 19:25 19 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المؤبد لـ”أب” متهم بالتعدي جنسيا على ابنته القاصر في الدقهليةحملة النظافةوالإنارة وتمهيد الطرق واستجابات لشكاوي المواطنين في بيلاإجراء الكشف الطبي على 600 مريض ضمن المبادرة ” نور الحياة ” بدعم صندوق تحيا مصرتكثيف حملات النظافة ورفع التراكمات ومكافحة الحشرات الطائرة بمدن كفر الشيخمارادونا يعلن تشكيل أسوان لمواجهة الأهليمديرية الصحة والسكان بالبحيرة تبدأ تنفيذ برنامج تدريبي متكامل لطلبة الزمالة في تخصص طب الاطفالالزراعة: تحصين أكثر من 3.4 مليون جرعة ضد مرض الحمى القلاعية والوادي المتصدعشباب التنسيقية يزور ”الكاتدرائية” بالعاصمة الإداريةوفد من نواب تنسيقية شباب الأحزاب يزور جامعة الدول العربية ويتفقد أروقتها التاريخيةاتفاقية جديدة لتوسيع نطاق عمل المنطقة الصناعية الروسية داخل المنطقة الاقتصاديةرئيس الوزراء يلقى كلمة بمناسبة الاحتفال باليوم العالمى للاتجار بالبشرإيران تسجل أكثر من 34 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا
فن

ساموزين يستعد لطرح أغنيته الجديدة ”كينج الحب”

النهار

يضع المطرب السورى ساموزين اللمسات الأخيرة لأغنيته الجديدة "كينج الحب"، استعدادًا لطرحها قريبًا، حيث طرح البرومو الخاص بالأغنية خلال الأيام الماضية للدعاية والترويج، ويعمل حاليًا على عدد من الأغنيات لطرحها للجمهور خلال موسم الصيف 2021.

وتقول كلمات أغنية ساموزين الجديدة "كينج الحب"، "أنا كينج الحب.. أنا بتاع الورد.. أكتر واحد هيشيلك كده من على الارض.. سلامات وحبيبك قدرك ونصيبك.. واللى عشانك هيهد الدنيا دى هد".

يشار إلى أن ساموزين قد أعلن الفترة الماضية عن تلقيه تطعيم لقاح فيروس كورونا المستجد، موجها الشكر لوزارة الصحة المصرية، ونشر صورة له أثناء تلقيه التطعيم عبر حسابه على إنستجرام، وعلق :"الحمد لله.. اتطعمت النهاردة باسترازينكا في بلدي الثاني الحبيب مصر .. أشكر مصر الحبيبة ووزارة الصحة المصرية، وأنصح الجميع بالتطعيم .. احمي نفسك وأسرتك وبلدك".

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان سامو زين، أغنية "حبيته" التي طرحها بالتزامن مع احتفالات عيد الحب عبر قناته على موقع يوتيوب، وهي من كلمات وألحان وتوزيع أكرم عادل.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري