السبت 20 أبريل 2024 04:14 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
مرافعة النيابة في رشوة مياه أسوان: نفوس أعلاها الله قدرا وقامة فأثروا الرشوة والخيانة التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول بين الأهلي ومازيمبي وصول مجموعة من الأشقاء الفلسطينيين المصابين في أحداث غزة للعلاج بمستسفيات جامعة أسيوط النائب هاني العسال: استخدام أمريكا حق الفيتو يمنح شرعية لجرائم الاحتلال الإسرائيلي.. وإهدار للحق الفلسطيني المشروع محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لازالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة استجابة لشكاوى المواطنين.. رفع المخلفات وتراكمات القمامة من أمام شارع محمد متولى ببولاق الدكرور ”الهجان” يتفقد سوق الجمله والخضار بمدينة بنها ويلتقي بالتجار للإستماع لمشاكلهم ويوجههم بتخفيض الأسعار محافظ القاهرة استمرار تلقى طلبات التسجيل فى المبادرة الوطنية للمشروعات الخضراء الذكية فى دورتها الثالثة إحياء ”رشيد” عبر متحفها الوطنى.. ”النهار” تكشف كواليس أهم مشروع في تاريخ ”بلد المليون نخلة” ”محافظ القليوبية” يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وتحسين النظافة في بنها قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم

المحافظات

سرور يتابع تنفيذ مشروعات حياة كريمة بشنشور فى محافظة المنوفية

تنفيذاً لتوجيهات وتعليمات معالي الوزير اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية بالمتابعة المستمرة للمشروعات التي يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بقرى مركز أشمون.
قام صباح اليوم سامي سرور رئيس مركز ومدينة أشمون يرافقه موسي محمود موسى رئيس الوحدة المحلية بشنشور بمتابعة تنفيذ المشروعات التي تتم ضمن المبادرة الرئاسية حياه كريمة بالوحدة المحلية بشنشور ، حيث قام سيادتة بتفقد الموقع المقترح لإنشاء مجمع المصالح الحكومية بشنشور والذي سوف يتم إنشاءة علي موقع الوحدة البيطرية القديمة بعد أن تم الإنتهاء من أعمال الحفر به للبدء في إنشاء المجمع.

 

كما تفقد سرور محطة رفع الصرف الصحي بشنشور وكوم عياد لمتابعة العمل بها ونسب التنفيذ ، كما يتم إستكمال أعمال الحفر بشبكة الانحدار بقرية براشيم وكوم عياد حيث تم تنفيذ حوالي 1500م طولي لعدد 9 شوارع رئيسية، وتنفيذ حوالي3000م طولي لعدد 50 شارع فرعي ، باجمالي نسبة تتفيذ 92.5%، كما جاري إنشاء البيارة الخاصة بمحطة الصرف ببراشيم وكوم عياد وتنفيذ خط الطرد من محطة براشيم إلى شنشور بنسبة تنفيذ 40%، كما تم الانتهاء من حفر بئر بعملية مياه براشيم، كما تم تنفيذ حوالي 2100م من مد خطوط المياه للمناطق المحرومة لعدد 16 شارع فرعي ورئيسي بقرية شنشور، كما تم عمل الرفع المساحي بشوارع شنشور تمهيداً لتنفيذ خطوط الغاز الطبيعي ، وجاري العمل علي قدم وساق بمشروعات المبادرة بجميع قري مركز أشمون. 


من جانبة أكد سرور علي المتابعة المستمرة لجميع المشروعات التي يتم تنفيذها ضمن مبادرة حياة كريمة بمركز أشمون لتحقيق أقصى إستفادة من المبادرة لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين ورفع مستوى الحياة المعيشية لهم والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من خلال الإستمرار في التدعيم الكامل لمشروعات البنية التحتية بجميع القري من خلال مبادرة حياة كريمة، مؤكدا علي ضرورة العمل بروح الفريق الواحد وتذليل كافة العقبات للانتهاء من تنفيذ مشروعات المبادرة للارتقاء بمستوى الخدمات للمواطنين بمركز أشمون.