1 أغسطس 2021 01:13 21 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

حملات لمتابعة تطبيق إجراءات مكافحة كورونا بالشرقية

النهار

وتستمر الأجهزة التنفيذية والامنية في شن حملاتها اليومية لمتابعة تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمكافحة إنتشار فيروس كورونا تنفيذاً لتوجيهات محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب ، لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف تلك الحملات على الورش والمحال التجارية والمقاهي والكافتريات وقاعات الأفراح وسرادقات العزاء والأفراح المقامة بالمخالفة بالشوارع وقائدي المركبات على الطرق للتأكد من تطبيق الإجراءات الإحترازية وإرتداء الكمامة الواقية لتقليل الإصابة بفيروس كورونا، وإتخاذ الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

وفي هذا الإطار.. قامت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح بفض سرادق فرح بقرية ميت بشار وتم إزالة الفراشة والكراسى لمنع تجمعات المواطنين حرصاً على صحة وسلامه الجميع والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

كما تمكنت رئاسة مركز ومدينة ديرب نجم من فض سرادق فرح بحي مبارك بنطاق المدينه وتم إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وقامت رئاسة مركز ومدينة ههيا بتوقيع غرامه ماليه فوريه علي 12 من المواطنين لعدم إرتداء الكمامات الواقية حرصاً على سلامتهم من فيروس كورونا.

وتستمر الأجهزة التنفيذية بمركز الزقازيق بالإشتراك مع مديرية أمن الشرقية ( اللواء مساعد مدير الأمن - شرطة المرافق - الإدارة العامة للمرور - مباحث شرطة المركز.

في شن حملات يومية لمتابعة تنفيذ قرارات الدولة، فتم فض فرح شعبي كبير بقريه كفر الحصر وتغريم صاحبه (أربعه آلاف جنيه غرامه فورية) والتحفظ على عدد من التكاتك المخالفة، كما تم رفع ٣٣ حالة إشغال متمثلة في حواجز حديدية وخشبيه ولافتات وكراسي وترابيزات وغيرها بمناطق المرور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري