27 يوليو 2021 17:02 17 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 29/5/2021 برج الدلو

النهار

الصديق الداعم والمساند، هكذا هم دائمًا أصحاب برج الدلو، الذين كثيرًا ما يكونوا أصدقاء مخلصين وجيدين، ولديهم القدرة على رفع معنويات من حولهم، وخاصة فى المواقف الصعبة، وفى العمل ينجذبون دائمًا للمهن الحرة، نظرًا لكرههم للروتين والتقيد، ويفكرون دائمًا بطريقة إبداعية، ولديهم قدرة كبيرة على التسامح، فدائمًا ما يلتمسون الأعذار لمن حولهم، ومن مشاهيره مروان خورى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
قد تواجهك عدد من المشاكل فى العمل اليوم، والتى قد تعوقك عن تنفيذ مهامك بسهولة، وتحتاج إلى التحلى بالصبر، خاصة عندما تتعامل مع زملائك، كما تحتاج إلى التعامل بذكاء حتى لا تتأثر معنوياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
اختيار شريك الحياة لا يقوم على أساس اختيار الأفضل، ولكن يتوقف على الشخصية التى ترتاح لها وتجد نفسك تتعامل معها بكل تفهم وحب، فلا تسمع إلى من حولك، واختر ما يرتاح له قلبك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
التفكير الكثير طوال الفترة الماضية قد أثر على صحتك، فحاول أن تحرر ذهنك من أعباء العمل والمشاكل فى الأيام القادمة، حتى تتجنب الشعور بالإرهاق، وركز على تصفية ذهنك خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
قد تصاب ببعض الارتباك اليوم، ولكن سيدعمك شخص قريب منك يمتلك روح العزيمة لتقويتك، واتبع نصائحه، وسيمر باقى اليوم بسلاسة، ويمكنك الاستمتاع بالخروج مع عدد من أصدقائك القدامى.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري