الجمعة 29 مارس 2024 07:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

منوعات

حظك اليوم السبت 29/5/2021 برج الدلو

الصديق الداعم والمساند، هكذا هم دائمًا أصحاب برج الدلو، الذين كثيرًا ما يكونوا أصدقاء مخلصين وجيدين، ولديهم القدرة على رفع معنويات من حولهم، وخاصة فى المواقف الصعبة، وفى العمل ينجذبون دائمًا للمهن الحرة، نظرًا لكرههم للروتين والتقيد، ويفكرون دائمًا بطريقة إبداعية، ولديهم قدرة كبيرة على التسامح، فدائمًا ما يلتمسون الأعذار لمن حولهم، ومن مشاهيره مروان خورى، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
قد تواجهك عدد من المشاكل فى العمل اليوم، والتى قد تعوقك عن تنفيذ مهامك بسهولة، وتحتاج إلى التحلى بالصبر، خاصة عندما تتعامل مع زملائك، كما تحتاج إلى التعامل بذكاء حتى لا تتأثر معنوياتك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
اختيار شريك الحياة لا يقوم على أساس اختيار الأفضل، ولكن يتوقف على الشخصية التى ترتاح لها وتجد نفسك تتعامل معها بكل تفهم وحب، فلا تسمع إلى من حولك، واختر ما يرتاح له قلبك.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
التفكير الكثير طوال الفترة الماضية قد أثر على صحتك، فحاول أن تحرر ذهنك من أعباء العمل والمشاكل فى الأيام القادمة، حتى تتجنب الشعور بالإرهاق، وركز على تصفية ذهنك خلال الفترة القادمة.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
قد تصاب ببعض الارتباك اليوم، ولكن سيدعمك شخص قريب منك يمتلك روح العزيمة لتقويتك، واتبع نصائحه، وسيمر باقى اليوم بسلاسة، ويمكنك الاستمتاع بالخروج مع عدد من أصدقائك القدامى.