الأربعاء 24 أبريل 2024 05:50 مـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
السجن 3 سنوات لشاب وفتاة لسرقتهم شخص وإصابته بإلقاء مادة حارقة بشبرا الخيمة أهالي إحدى القري بالغربية يصرخون من انعدام الخدمات... ويستغيثون بالمحافظ لسرعة التدخل وزير النقل والاتصالات الليتواني في ضيافة مكتبة الإسكندرية المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري ”ندوة بحقوق المنصورة التعادل السلبي يحسم الشوط الأول بين إنبي وطلائع الجيش في الدوري الممتاز هنا الزاهد تعرب عن سعادتها بردود الفعل الإيجابية لفيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» أشرف زكى: الصحافة مهنة عريقة وراقية وقضيتنا مع المتجاوزين في الجنازات خالد العامري: الخطيب صاحب فكرة عمل تمثال للعامري.. وشقيقي كان يستمتع بعمله في الأهلي انطلاق فعاليات دورات تنمية سياسية للشباب بمركز شباب رأس غارب الحياة مش دايما سعيدة.. هيدي كرم تكشف تعرضها وعائلتها لوعكة صحية (تفاصيل) رئيس البنك الأهلي: نريد العدالة في توزيع حقوق بث المباريات مساعد وزير العدل يشارك في ندوة ”المستجدات التشريعية والعملية في قانون الشهر العقاري” بحقوق المنصورة

منوعات

حظك اليوم السبت 29/5/2021 برج الأسد

يعتبر مواليد برج الأسد من الشخصيات التي تبحث دائمًا عن هدوء حياتها، سواء العملية منها أو العائلية، فإن حدث ووجد مولود برج الأسد نفسه أنه على وشك خوض معركة ما، لا يبالي ويبدأ في الاستعداد لها بكل ما أوتى من قوة وشجاعة، ومن مشاهير برج الأسد المطرب تامر حسني، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
لا تجعل وقت العطلة الخاص بك للعمل أيضًا وزع وقتك بشكل جيد، حتى تكتسب الكثير من الوقت لإتمام المهام المطلوبة منك، وتعامل بحرص مع بعض الأشخاص، خاصة في مجال عملك، فمنهم من يحبك ويقدم لك المساعدة، ومنهم من يرغب في تعطيلك ووضع العقبات في طريقك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
حبيبك هو المنفذ الآمن لك لكي تعبر له عن مشاعرك، سواء كانت سعادة أو حزن، ولا تبخل بقول الكلام اللطيف له باستمرار، فهو بحاجة له طوال الوقت أيضًا.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك العامة من خلال تناول الغذاء الصحي، حتى يستمد جسمك الطاقة اللازمة للعمل وممارسة حياتك بنشاط وحيوية، واعط لهم الأولوية للفاكهة الموسمية والخضراوات الطازجة في وجباتك اليومية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة
الكثير من الأمور ستوضح لك خلال الفترة المقبلة، وستكتشف إخلاص بعض الأشخاص لك، وخبث وضغائن البعض الآخر، فلا تعط لهم ردة فعل، خاصة إذا تسببوا لك في بعض الاحباطات، ولكن تعامل معهم بحرص دون أن تشعرهم بأنك علمت ما فعلوه معك.