28 سبتمبر 2021 00:37 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم السبت 29/5/2021 برج الثور

النهار

يمتاز مواليد برج الثور بشخصية منطلقة تعشق الرحلات والحفلات في أي وقت من العام، ولا تهتم بالجلوس في المنزل لوقت طويل، فيومهم في الغالب يكون بين العمل والأصدقاء، ويهتمون بالأزياء والموضة أيضًا، ما يجعلهم مواكبين للعصر ولافتين للأنظار أينما ذهبوا، ومن مشاهير برج الثور النجمة الاستعراضية فيفي عبده، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
لا تحاول بذل الكثير من المجهود في العمل، خاصة إن كنت غير مقتنع بما تعمل، وتناقش مع رؤسائك إذا صادفك تساؤل أو ترغب في استفسار معين، حتى تكتسب خبرة ولا تقع في أخطاء.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
لا تجعل ساعات الخصام تطول بينك وبين من تحب، وإذا كنت مخطئًا فقم وبادر أنت بالصلح وبأخذ خطوة جيدة في علاقتكما، واعلم أن التفاهم والمودة هي أساس علاقتك مع شريك حياتك، فحاول أن تثقلهما بالمعاملة الطيبة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
اهتم بصحتك جيدًا واذهب للطبيب لكي تتابع معه أسباب شعورك الدائم بالكسل هذه الفترة، ولا تأخذ بعض الفيتامينات دون استشارة الطبيب المختص، ولا تأخذ أي أادوية دون الذهاب له.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة
الانطلاق مجددًا والاهتمام بصحتك هو كل ما تحتاجة خلال الفترة المقبلة، وتوزيع نشاطاتك على وقتك وفترة راحتك سيجعلك تستعيد قدرتك من جديد في إنجاز الكثير من المهام المطلوبة منك في وقت قياسي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري