الجمعة 26 أبريل 2024 06:37 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«الزراعة»: محصول الأرز هذا العام مُبشر.. ولدينا أكثر من 6 مليون طن إعلام إسرائيلى: الجانب المصرى يحاول فعل ما لا يصدق للتوصل لصفقة وحل الأزمة ختام فعاليات دورة تدريبية لرفع مهارات التواصل لدى مسئولي الثقافة الصحية تكريم الطالب كريم عبد رازق في ختام فعاليات مهرجان الأنشطة الطلابية الأول بجامعة السويس استمرار الحملات التموينية علي الأسواق للتأكد من التزام التجار في تنفيذ التعليمات الوزارية بشأن الأسعار محافظ بني سويف ينيب رئيس مدينة الواسطى في افتتاح مسجد الرحمن الشرقي بزاوية المصلوب محافظ بني سويف يتابع انتظام العمل بسوق السيارات بشرق النيل تكرار قصة ” يوسف والى والمبيدات المسرطنه ” نطالب بتفعيل دور الرقابه على المبيدات التى يستخدمها الفلاحين ووزارة الزراعة ”محافظ القليوبية” يتفقد أعمال النظافة والإشغالات بشوارع بنها ويوجه بتكثيف الحملات رئيس مركز تغير المناخ: تأثيرات الشتاء على الزراعة غير واضحة حتى الآن (خاص) الزراعة: نتوسع في زيادة إنتاجية المحاصيل الاستراتيجية لتقليل فاتورة الاستيراد (خاص) زيادات مبالغ فيها والمواطن الضحية.. تحركات عاجلة بسبب ارتفاع أسعار البنج في مصر

حوادث

قتل طفليه وانتحر.. كشف غموض العثور على جثة شخص وطفلين في بنها

نجحت جهات التحقيقات بالقليوبية، عن كشف غموض واقعة العثور على جثة أب وأطفاله مقتولين بمنطقة ساحل دجوي، بدائرة مركز بنها.


وتبين من خلال التحقيقات والمعاينة الأولية التي أجرتها النيابة العامة أن الأب هو مرتكب الواقعة، حيث قام بقتل طفليه وانتحر، بسبب مروره بأزمة نفسية.


كان اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، تلقى إخطارا من اللواء حاتم حداد مدير مباحث القليوبية، يفيد العثور على 3 جثث لأب ونجليه داخل منزلهم بقرية ساحل دجوى دائرة مركز بنها.

انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية والرائد أحمد عبد المنعم رئيس مباحث المركز والنقيب عماد سامى معاون مباحث المركز، لمكان الحادث، وتبين أن الجثث لموظف يدعى "حازم رف" ونجليه "حسام" 10 سنوات، و"سما" 12 سنة.

وتبين أنهما مخنوقين بواسطة شريط بلاستيك من الرقبة، وتبين أن الزوجة وأم الطفلين المجني عليهما لم تكن موجودة بالمنزل وتم ضبطها.

وجرى نقل الجثث للمستشفى، وتحرر محضر بالواقعة