4 يوليو 2022 14:17 5 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
وكيل أوقاف المنيا: الأقباط يشترون صكوك الأضحية.. ولا نفرق بين مسلم ومسيحي عند توزيع اللحوممحافظ الغربية يفتتح معرض إنجازات الرئيس السيسي بالمدرسة الفندقيةبعد مأساة تكساس الأمريكية.. كيف تكون التكنولوجيا مفتاحا للتعامل مع مهربي البشر؟!منتخب مصر تحت 17 سنة للناشئات يغادر إلى المجر استعدادًا لكأس العالممواعيد مباريات منتخب السلة في المرحلة الأخيرة بتصفيات كأس العالمبعد الصعود للدوري الممتاز.. نادي أسوان يتعاقد مع نجم الأهلي السابق إيفوناأهم الأحداث العالمية.. إطلاق نار في كوبنهاجن.. وروسيا تتهم أوكرانيا بالضلوع في تفجيرات ”بيلجورود”روسيا تنشر وثائق تكشف التنسيق بين منظمة الأمن والتعاون في أوروبا والقوات الخاصة الأوكرانيةافتتاح ”باب الملك عبد العزيز” بالمسجد الحرام لتسهيل حركة الحشود ومواكبة كثافة الحجاجالعسومي: الشباب العربي هم عماد الأمة ومستقبلها والنواة الحقيقية لنهضتهاروسيا ترفع كل القيود المفروضة على عبور الحدود بسبب وباء كورونا اعتبارا من 15 يوليو الجارينائب وزير الإسكان لشئون البنية الأساسية يلتقي ممثلى الوكالة اليابانية للتعاون الدولى (JICA)
المحافظات

تحرير محاضر لمحال خالفت قرارات الغلق بمدينة الزينية في الأقصر

النهار

أوضح العقيد أحمد الهواري رئيس مركز ومدينة الزينية محافظة الأقصر، أن السلطات المحلية لمركز ومدينة الزينية شنت بقيادة يوسف جلال نائب رئيس مركز ومدينة الزينية حملة.

جاء ذلك بالتنسيق مع مركز شرطة طيبة الرائد إسماعيل عماد نائب مأمور طيبة، وملازم محمد سلامة شاهين، ونقيب يحي جامع ورئيس نقطة الزينية، والقوة المرافقة له لمتابعة مدى الالتزام بتطبيق قرارات مجلس الوزراء.

وأسفرت الحملة عن تحرير محضري مخالفة قرار الغلق وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

جاء ذلك في إطار توجيهات مصطفى ألهم محافظ الأقصر، بالتأكيد على تفعيل تنفيذ قرارات مجلس الوزارء الخاصة بغلق المحال، والمولات التجارية، والمقاهي، والكافتيريات، والمطاعم، والأنشطة الأخرى المدرجة ضمن قرارات مجلس الوزراء، في الموعد المحدد في تمام الساعة التاسعة مساء؛ للحد من انتشار فيروس كورونا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري