الخميس 28 مارس 2024 01:06 مـ 18 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
محافظ المنوفية يكرم مستشفى الحميات بشبين الكوم ويقرر صرف مكافأة مالية لجميع العاملين محافظ القاهرة بشكل مجموعة عمل لدراسة الاشتراطات العامة للهوية البصرية الصحة: فحص 795 ألف مواطن ضمن المبادرات الرئاسية لتحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان المبارك تكريم الفائزين بمسابقة حزب مستقبل وطن لأوائل الطلبة في موسمها الثالث على مستوى محافظة أسيوط رئيس الدلتا التكنولوجية يشهد فعاليات نهائى دورى كرة القدم الخماسي العم فتح النار على أسرة شقيقه.. ضبط المتهم بقتل فتاة وإصابة أسرتها في قنا غيابات بالجملة للأهلي في مواجهة سيمبا التنزاني بدوري أبطال إفريقيا الأهلي يختتم تدريباته اليوم لمواجهة سيمبا في تنزانيا بدوري أبطال إفريقيا زرع أعمدة إنارة لإضاءة محور 30 يونيو ببورسعيد تجريبي.. محافظة قنا ترد على انتقادات شعار الهوية البصرية: صممه أساتذة ولم نستقر عليه وفي انتظار اقتراحات أخرى موعد مباراة الزمالك ضد مودرن فيوتشر بكأس الكونفدرالية محافظة بورسعيد تُعلن بدء التشغيل التجريبي لسوق الهنا الحضاري

رياضة

رامي ربيعة: أهدي لقب البطولة إلى جماهير الأهلي

رامي ربيعة، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عبر عن سعادته الشديدة بعد التتويج ببطولة كأس السوبر الإفريقي، مؤكدًا أنها بطولة غالية على جميع اللاعبين بعد عودتها مرة أخرى إلى دولاب بطولات النادي بعد غياب طويل.

وقال ربيعة إن جميع اللاعبين قدموا مباراة كبيرة أمام نهضة بركان، مشيرًا إلى أن الفريق نجح في تحقيق الهدف الأكبر وهو تحقيق البطولة لمواصلة الانتصارات في الفترة الأخيرة محليًّا وإفريقيًّا.

وأضاف أن الفريق كان لديه حافز كبير لتحقيق اللقب وإسعاد الجماهير، والجميع كان على قدر المسئولية كالعادة وحققوا البطولة الغالية، مشيرًا إلى أن الجميع يركز في الفترة القادمة، وهناك تصميم على حصد جميع البطولات التي يشارك بها الفريق.

وأشار ربيعة إلى أن تواجد الكابتن محمود الخطيب الدائم مع الفريق خاصة في المباريات الحاسمة يمنح اللاعبين دفعة معنوية قوية، لأنه المثل الأعلى للجميع قبل أن يكون رئيسًا للنادي الأهلي.

واختتم ربيعة تصريحاته بتوجيه التهنئة إلى جماهير الأهلي بهذا اللقب الغالي، مؤكدًا أن جميع اللاعبين سيبذلون أقصى جهد من أجل استمرار مسيرة الانتصارات، والفوز بكل البطولات القادمة.