18 أغسطس 2022 01:01 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
رياضة

طاهر محمد طاهر: حققنا فوزًا مستحقًّا بالسوبر الإفريقي.. وهدفنا التتويج بدوري الأبطال

النهار

طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أعرب عن سعادته بالفوز ببطولة كأس السوبر الإفريقي، بعد التغلب على نهضة بركان المغربي بهدفين مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد في الدوحة.

وقال طاهر: «حققنا فوزًا مهمًّا وتوج الأهلي ببطولة قارية كانت غائبة عن النادي منذ 7 أعوام، واجهنا منافسًا قويًّا، وكنا نعلم أن فريق نهضة بركان جيد ولديه خبرات كبيرة، لذلك كان استعدادنا بشكل قوي أيضًا لهذه المباراة».

وأضاف: «لم نحقق النتيجة المطلوبة في الشوط الأول، وخرجنا بتعادل سلبي، ولكن الشوط الثاني قدمنا مستوى مختلفًا، وسجلنا هدفين، لنحقق فوزًا مستحقًّا ونتوج بالبطولة».

وواصل: «في بداية المباراة لعبنا بضغط قوي على نهضة بركان خلال الدقائق الأولى، ولكن تراجع الفريق بعض الوقت، والحال تغير في الشوط الثاني، وسجلنا الهدفين عن طريق محمد شريف وصلاح محسن، وسيطر الأهلي على مجريات الأمور تمامًا».

واختتم طاهر محمد طاهر تصريحاته، مؤكدًا أن الأهلي هو سوبر إفريقيا، لأنه الأقوى داخل القارة، ولا يزال لدينا بطولة مهمة وهي دوري أبطال إفريقيا، التي نتطلع إلى التتويج بها أيضًا من أجل إسعاد جماهير النادي الأهلي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري