النهار
الجمعة 26 يونيو 2026 09:21 صـ 10 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة شخصين وتفحم دراجتين بخاريتين في حادث مروع بـ نجع حمادي ضبط مخزن سري للمواد المخدرة داخل مصنع نسيج بالمحلة الكبرى لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط

المحافظات

حملات مكثفة بمنية النصر وشربين وأجا لتحسين مستوى النظافة 

أعلن الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية، إستمرار الأعمال اليومية للوحدات المحلية بنطاق المحافظة في المجالات المشار اليها وذلك من خلال فرق العمل المتنوعة بالوحدات المحلية على مستوى المحافظة للإرتقاء بمستوى الخدمات المقدمه للمواطنين.

ففي مركز ومدينة منية النصر قال المحاسب سيد النخيلي رئيس المركز تنفيذ حملة مكبره لازاله اللوحات المخالفة بالميادين والطرق العامة والشوارع بنطاق المدينة وتم ازالة ومصادرة اعداد كبيرة من اللوحات الإعلانية المخالفة وغير المرخصة والتي تمثل عشوائية في الشكل الحضاري للمدينة وخطورة على المواطنين ،كما تم تنفيذ أعمال التعقيم للمساجد والمصالح الحكومية والخدمية بمركز ومدينة منية النصر للحد من انتشار فيروس كورونا
وفي مركز ومدينة شربين قال المحاسب طارق شكرى رئيس المركز انه تم تنفيذ حملة للنظافة داخل شوارع المدينة وذلك بمناطق خلف مبنى تحسين الصحه والمحكمة وشارعي ٢٣ يوليو والمركز ومنطقه السوق وتم رفع تراكمات القمامة والاتربه والمخلفات الصلبة والهدم اولا بأول إلى المقلب العمومي ،وتم الإشراف على أعمال التعقيم والتطهير ضد فيروس كورونا وحرصا على سلامه المواطنين بجميع شوارع المدينة الرئيسية والمحيطه ،كما تم إستكمال رصف ورفع كفاءة شارع القومية العربية وعمر شاهين داخل المدينة 300 متر طول وذلك بعد رفع كفاءة البنيه التحتية من الصرف الصحى وبلاعات لصرف مياه الأمطار واعمال حفر الغاز الطبيعي ضمن الخطة الاستثمارية و جاري استكمال باقي الشوارع المدرجة بالخطة،كما فض وإخلاء سوق الجمعة ومنع تجمعات المواطنين بداخله من كافه الإتجاهات وتم رفع كفاءة النظافة ونقل تراكمات القمامة والاتربه والمخلفات الصلبة ورش المياه بالشوارع الرئيسية والمحيطه ورفع كفاءتها

وفي مركز ومدينة أجا قالت السيدة رحاب المزين رئيس المركز ان فريق العمل التنفيذى قام بالاشراف على أعمال قطاع النظافه حيث تم الردم ومسح الطريق العام تيسرا للحركه المروريه والمواطنين بشوارع المدينة الرئيسية ومتابعة أعمال النظافة بالمدينة وكنس الشوار شملت شوارع الجلاء / ش الجيش /ش ميدان المحطه.

وهذا وقد أكد محافظ الدقهلية على إستمرار متابعتة الشخصية يوميا لتنفيذ خطة رفع كفاءة الشوارع والميادين بالمراكز والمدن والأحياء والقرى لمتابعه النشاط اليومى لأعمال المشروعات التنموية الجاري تنفيذها وانشطة الوحدات المحلية لتحسين مستوى الخدمات المقدمه وذلك بهدف تحقيق إرضاء المواطنين بنطاق محافظة الدقهلية.