23 مايو 2022 12:40 22 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تشييع جثامين ضحايا «ميكروباص المنيا».. والتحريات: السرعة الزائدة سبب الحادثجامعة أسيوط تعلن إنطلاق أعمال إمتحانات نهاية العام الجامعى بعدد من كلياتهامحافظ أسيوط يترأس اجتماع المجلس الاقتصادى والاجتماعى لبرنامج التنمية المحلية بصعيد مصرأسيوط: توريد 110 آلاف طن قمح للشون والصوامعصحة المنيا: إجراء 5236 عملية جراحية ضمن مبادرة ”القضاء على قوائم الانتظار””تموين المنيا”: 25 مليون جنيه أرباح معارض «أهلا رمضان».. وتوصيل الغاز الطبيعى لنحو 400 مخبز بالمحافظةمحافظ المنيا يشارك في اجتماع وزير التنمية المحلية لمتابعة عمليات توريد القمحصحة المنوفية: توقيع الكشف الطبي على 1690 مواطنا خلال قافلة مجانية بقرية الفرعونية في أشمونمدير مكتبة الإسكندرية يشارك في افتتاح معرض أبو ظبي الدولي للكتابتحرك برلمانى لحل مشكلة المعاش المبكر في القانون القديمالقوى العاملة بالنواب: لجنة لدراسة قانوني التأمينات القديم والجديد وآثارهما على المعاش المبكررئيس رئيس الإسماعيلي يكشف حقيقة التعاقد مع رعاة جدد
عربي ودولي

الخارجية العراقية: لا إشراف دوليا على الانتخابات البرلمانية المقبلة

النهار

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية أحمد الصحاف، اليوم الجمعة، عدم وجود إشراف دولي على الانتخابات البرلمانية المقبلة.


وأوضح الصحاف - في تصريحات أوردتها الوكالة الوطنية العراقية للأنباء "نينا" - أنه لا إشراف دوليا على الانتخابات، بل هناك رقابة من فريق تابع للأمم المتحدة، ولمرة واحدة وبطلب من الحكومة العراقية، مع الالتزام الكامل بالسيادة الوطنية.

كان مجلس الأمن الدولي قد وافق، أمس الخميس، بالإجماع على طلب عراقي بتشكيل فريق تابع للأمم المتحدة لمراقبة الانتخابات البرلمانية التي ستجري في العراق في شهر أكتوبر القادم.

من جهة أخرى.. أعلنت خلية الإعلام الأمني بالعراق، مداهمة 3 أوكار للإرهابيين في محافظة كركوك.

وذكرت الخلية - في بيان أوردته لقناة (السومرية نيوز) - "أنه بتعاون استخباري ما بين مديرية الاستخبارات العسكرية في وزارة الدفاع، وقيادة الشرطة الاتحادية في وزارة الداخلية وبتنسيق استخباري كبير مع المقر المتقدم للعمليات المشتركة في كركوك داهمت قوة مشتركة من شعبة الاستخبارات العسكرية في الفرقة الثامنة، وقوة من فوج مغاوير الفرقة، وقوة من الشرطة الاتحادية ثلاثة أوكار للإرهابيين في وادي الشاي بالقرب من قرية البو فشكة بكركوك تستخدمها العصابات الإرهابية ملاذات آمنة ومنطلقاً لعملياتها، الإجرامية"، مضيفا أن القوة ضبطت بداخل هذه الأوكار حزاما ناسفا وعددا من العبوات الناسفة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري