النهار
الثلاثاء 23 يونيو 2026 12:59 مـ 7 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
«تايمز للتطوير العمراني» تتبنى خطة توسعية تتضمن مناطق استراتيجية ومواقع مميزة مصر الأقوي هجوميًا في عرب مونديال 2026 بعد الجولة الثانية من بلير إلى ستارمر.. رحلة القيادة البريطانية عبر 25 عاماً الفنانة سارة حبيب تستعد لإطلاق أحدث أعمالها الغنائية “طيّرني” بأجواء مغربية عصرية «الحزاوي»: امتحان اللغة الثانية بلا مفاجآت.. وتراجع الزحام أمام اللجان لتخفيف الأعباء عن المنتدبين.. فرعية المعلمين بالقاهرة الجديدة توفر سيارات لنقل مراقبي الثانوية العامة أرباح المتحدة للإسكان تقفز 72.4% في الربع الأول بدعم من نمو المبيعات في ثاني أيام الثانوية العامة.. «تعليم القاهرة» تشدد إجراءات التفتيش وتؤكد دعم الطلاب داخل اللجان أمام المحكمة الاقتصادية.. دفاع متهمي اختراق مايكروسوفت يطلب ندب لجنة فنية لفحص التحقيقات..خاص المحامي أحمد بشير الغزاوي: استضافة عمرو موسى بالجمعية المصرية للاقتصاد السياسي فتحت نقاشًا مهمًا حول تحديات المنطقة محامي عمر كمال بعد تأجيل جلسة تيك توكر بتهمة سبه وقذفه: المتهم حاول ابتزاز موكلي مقابل أموال ولدينا أدلة موثقة..خاص في ثاني أيام الثانوية.. وزير التعليم يتابع سير الامتحانات ويشدد على الانضباط الكامل داخل اللجان

المحافظات

إزالة 3 حالات تعدٍ على أراض زراعية بسنورس في الفيوم

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس، بمحافظة الفيوم، 3 حالات تعدٍ في المهد على الأراضي الزراعية بنطاق المركز، في حملة لإزالة التعديات على الأراضي بالمركز، بحسب بيان صحفي.

صرح المهندس محمود هاشم، رئيس مركز ومدينة سنورس، بأنه تم تنفيذ حملة برئاسة جمال العوامي، نائب رئيس المركز لشؤون المدينة، أزالت خلالها حالة تعدِ على مساحة 18 سهما، بزمام جمعية سنورس أول الزراعية، وإزالة حالتي تعدِ على مساحة قيراطين و12 سهما بالكعابي الجديدة بقرية بيهمو.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، تنفيذاً لتوجيهات أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بالإزالة الفورية لكل صور التعدي على الأراضي الزراعية، حفاظا عليها من التآكل أو التبوير.