28 مايو 2022 21:03 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
المحافظات

محافظ الشرقية: يشدد على إزالة التعديات المخالفة على الأرض الزراعية والبناء بدون ترخيص دون تهاون مع المخالفين

النهار

شدد محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب، على جميع الأجهزة التنفيذية بإزالة أي تعدي على الأراضي الزراعية أو أراضي أملاك الدولة، وعدم التهاون في تنفيذ الإزالة علي نفقه المخالفين وذلك بالتزامن مع متابعة الأجهزة التنفيذية والأمنية في تطبيق الإجراءات الإحترازية والوقائية لمجابهه الموجة الثالثة من فيروس كورونا.

وتنفيذاً لتوجيهات المحافظ، تمكنت رئاسة مركز ومدينة أبو حماد من تنفيذ ٢ قرار إزالة لبناء مخالف بنطاق الوحده المحلية بالأسديه وتم تنفيذ إزالة جزئيه بمساحة 50 متر و تطبيق القانون على المخالفين.

كما قامت رئاسة مركز ومدينة فاقوس بحملة ازالة بالتنسيق مع رئيس الوحدة المحلية بقنتير ومسؤلى الجمعية الزراعية والقسم الهندسى بالوحدة بتنفيذ إزالة فى المهد عبارة عن ردم لحفر قواعد بغرض الصب بناحية كفر عمار بإسم المواطن ( ع س ا ) على مساحة ٣٠٠م وتمت الإزالة كلية على نفقة المخالف.

وعلى جانب آخر قام رئيس الوحده المحليه بالبيروم والإدارة الزراعية وقوة من الشرطة بتنفيذ إزاله كليه للمواطن ( ا ع م ع ) بقريه البيروم على مساحة ٢٨٠ متر عباره عن اعمده بالجبس وارضيات سيراميك لغرض اقامة قاعه أفراح عليها بالطريق الرئيسي فاقوس - ابوكبير وتمت الازاله كليه وتسليم المساحه للجمعيه الزراعيه.

كما نفذت رئاسة مركز ومدينة منيا القمح حمله إزالة بالتنسيق مع الوحدة المحلية بالجديدة لإزالة حالة تعدى عبارة عن صب سقف دور اول علوى معد بمساحه ١٦٥ متر بقرية العالى وتم ازالة الشدة الخشبية حتى سطح الأرض وإتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالف.

وتستمر الأجهزة التنفيذية والأمنية بنطاق المحافظة فى تكثيف الجهود لإزالة كافة أشكال التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، بالتعاون مع الجهات المعنية، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين و تحويلهم للنيابة العسكرية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري