7 يوليو 2022 10:11 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
رياضة

الأهلي ونهضة بركان يتعادلان سلبيًا في الشوط الأول بالسوبر الإفريقي

النهار

انتهى الشوط الأول من لقاء السوبر الإفريقي بين الأهلي ونهضة بركان، بالتعادل السلبي.

وتبادل الفريقان الهجمات خلال أول 15 دقيقة من عمر الشوط الأول، في وصول سريع لمرمى الفريقين، وتبادل الخطورة.

وهدد فريق نهضة بركان دفاعات الأهلي في أكثر من فرصة، مع وصول سريع لمرمى محمد الشناوي الذي تصدى لأكثر من كرة خطيرة، فيما نفذ لاعبو الأهلي عدد من الهجمات والوصول إلى منطقة جزاء الفريق المغربي لكن دون جدوى.

وأهدر لاعب نهضة بركان فرصة تهديف حقيقية في الدقيقة 27 من عمر الشوط الأول، ليسددها خارج المرمى.

وفي الدقائق الأخيرة من عمر الشوط، احتسب حكم اللقاء مصطفى غربال خطأ ضد الأهلي من على حدود منطقة الجزاء، ليسددها لاعب نهضة بركان دون خطورة على مرمى الأهلي، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

يلتقي الأهلي مع نهضة بركان على إستاد جاسم بن حمد بنادي السد فى العاصمة القطرية الدوحة فى السوبر الأفريقي، حيث يخوض الأهلي مباراة السوبر بصفته بطل دوري أبطال إفريقيا في نسخته الأخيرة، فيما يشارك نهضة بركان بصفته بطل الكونفدرالية الإفريقية في العام الماضي.

وجاء تشكيل الأهلي كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وياسر إبراهيم.

خط الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: محمد شريف.

وجاء تشكيل نهضة بركان على النحو التالي:

حراسة المرمى: زهير لعروبي.

خط الدفاع: عمرالنمساوي، إيوسوفو دايو، محمد عزيز ومحمد فرحاني.

خط الوسط: العربي ناجي، إسماعيل مقدم وبكر الهلالي.

خط الهجوم: حمدي لعشير، زيد كروش ومحسن ياجور.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري