النهار
الخميس 25 يونيو 2026 10:41 مـ 9 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إدارة نادي سموحة تحتفل بأبطال فريق 2006 لكرة اليد مكتبة الإسكندرية تطلق فيلماً وثائقياً جديداً بعنوان ” ابن طولون” بالتعاون مع ” مصر الخير” ”إندرايف” تطلق مبادرتها المجتمعية لتعليم أبناء كباتن البرمجة والذكاء الاصطناعي هواوي كلاود تطلق خدمة MaaS في مصر لتسهيل تبنّي الذكاء الاصطناعي داخل المؤسسات حملة StrikeShark الجديدة تستهدف مؤسسات في آسيا وأمريكا اللاتينية وأوروبا حق المواطن عنوان المؤتمر الجماهيري الأول بمدينة رأس سدر لجنة المستخلصين تناقش آليات تفعيل برنامج المشغل الاقتصادي المعتمد وزير الرى: القناطر تتحكم في إمرار التصرفات المائية وتسهم في الحفاظ على كل نقطة مياه تموين أسيوط : ضبط ٤٢٥ كيلو أسماك فاسدة داخل سيارة ثلاجة كانت فى طريقها لأحد أشهر مطاعم الأسماك فى بندر أسيوط براءة أحد المتهمين في أكبر قضايا المراهنات الإلكترونية بالصعيد .. ودفاع المتهم: الحكم أكد سلامة موقف موكلي القانوني عقب الزلزال.. ”ماركو روبيو” يعلن عن فرق إنقاذ أمريكية لمساعدة فنزويلا عقب الزلزال.. ”ديلسي رودريجيز ” تدعو للوحدة الوطنية وتعلن الطوارئ

رياضة

سلبية المسحة الطبية لبعثة الأهلي قبل مباراة نهضة بركان

الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أعلن سلبية المسحة الطبية التي أجرتها بعثة الفريق أمس داخل فندق الإقامة؛ استعدادا لمباراة نهضة بركان في بطولة كأس السوبر الإفريقي.
وأجرت بعثة الأهلي مسحة طبية أمس الخميس وفقا للبروتوكول الطبي الخاص بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم، وإجراءات الفقاعة الطبية، التي تخضع لها بعثتي الأهلي ونهضة بركان وطاقم التحكيم، وجميع المشاركين في مباراة السوبر الإفريقي.
وخاض الأهلي مرانه الختامي مساء أمس على ملعب المباراة في حضور وسائل الإعلام خلال الربع ساعة الأولى من المران.
ويلتقي الأهلي مع نهضة بركان في السادسة مساء اليوم بتوقيت القاهرة «7 بتوقيت قطر» على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في بطولة كأس السوبر الإفريقي، ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز، والتتويج باللقب، والعودة إلى القاهرة بالكأس.