السبت 20 أبريل 2024 03:29 مـ 11 شوال 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
قصة مصرع إسراء روكا.. سقطت من أعلى كوبري الحرفين والتحريات: اختلال عجلة القيادة ”مشروع شواهد القبور” توثيق وتطوير وترميم.. كل ما تريد معرفته عن مشروع تطوير مقابر الصحابة بالمقطم لأول مرة.. مسابقة لأفلام الأطفال بالدورة ال ٤٠ لمهرجان الإسكندرية السينمائي وائل جمعة : شخصية كولر تغيرت وبدأ يتأثر بالإعلام العثور علي جثة شاب غرق في مياة نهر النيل بالقناطر الخيرية المؤتمر الدولي السنوي الثالث والعشرون لكلية الحقوق جامعة المنصورة بعنـــوان: «الأبعاد القانونية والاقتصادية لمنظومة التقاضي في القرن الحادي والعشرين» المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لعامل لإتجاره بالحشيش في شبين القناطر هل تنجح الدولة فى تجنب أثار الصراع الإيراني الإسرائيلي على قطاع السياحة؟.. خبير يضع روشتة العلاج تأجيل محاكمة 6 متهمين بينهم ربة منزل استدرجوا شخص وقتلوه بشبين القناطر ليونيو المقبل قائمة ريال مدريد لمباراة برشلونة في الدوري الإسباني سقوط تشكيل عصابي ب3500 قرص مخدر الكبتاجون بالقليوبية الزراعة : 15 نصيحه لمربى ومنتجى الثروه الحيوانيه والداجنه لمواجهة الارتفاعات فى درجات حرارة الجو

رياضة

عزل جميع المشاركين في الفقاعة الطبية عن الجماهير في ملعب السد


مسئولو الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، حرصوا على الحديث مع الجهاز الإداري بالأهلي ونهضة بركان، قبل مرانهما الأخير الذي أقيم أمس على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، وأبلغوهم بضرورة الالتزام بأماكن جلوس البدلاء خارج الملعب، بالإضافة إلى تواجد جميع أفرد البعثة المرافقة للفريقين بعيدا عن الجماهير التي ستتواجد في مدرجات استاد نادي السد، وذلك التزاما بإجراءات الفقاعة الطبية المعمول بها، منذ الوصول إلى قطر.
وحدد مسئولو الكاف أماكن مخصصة في مدرجات نادي السد، لتواجد جميع المرافقين لبعثتي الأهلي ونهضة بركان بعيدا عن أماكن تواجد الجماهير في الملعب.
ودخل فريقا الأهلي ونهضة بركان، وجميع المرافقين والمشاركين بمباراة السوبر الإفريقي، في فقاعة طبية منذ يوم 25 في فندق واحد، طبقا للإجراءات الاحترازية التي يفرضها الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف».
ويلتقي الأهلي اليوم الجمعة مع نهضة بركان المغربي في بطولة السوبر الإفريقي، على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد، وتنطلق المباراة في السادسة مساء بتوقيت مصر«7 بتوقيت قطر».
ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، والتتويج باللقب السابع في السوبر الإفريقي، خاصة أن هذا اللقب غائب عند دولاب بطولات النادي منذ عام2014، عندما توج الفريق بالسوبر السادس، على حساب الصفاقسي التونسي.