4 ديسمبر 2021 10:18 29 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رشا أبو شقرة نائبة التنسيقية تطالب برصف شوراع بكفر طهرمس بالجيزةسر انتشار ظاهرة الرسائل الدعاية عبر الهاتف.. شركات وسيطة تتحمل المسئولية”قناة السويس شريان حياة”.. خطة التطوير تستهدف إنشاء مركز الذكاء الاصطناعىبرنامج لإعادة تأهيل المسن حال تعرضه لأزمة نفسية وفقا لقانون حقوق المسنيناعرف اختصاصات صندوق الوقف الخيرى.. الحد من ظاهرة أطفال بلا مأوى الأبرزإنشاء وحدات فرعية للجمعيات بالقانون الجديد.. اعرف التفاصيل وضوابط التشكيلقانون المنشآت السياحية يلزم برفع تقرير سنوى للعرض على الأعلى للسياحةالتزام مراكز ضحايا الاتجار بالبشر بكافة إجراءات السلامة والحماية وفقا للائحة8 حالات تهدد من يتعرض لـ”الطفل ذوى الإعاقة” بالحبس والغرامة.. تعرف عليهاتقرير برلمانى: العلاقات المصرية الإمارتية عميقة الجذور وتستند على الفهم والوعىالحبس والغرامة لمن يتعمد تعطيل العاملين بـ”الرقابة المالية”.. اعرف التفاصيلتعرف على ضوابط تشكيل لجنة تسعير الخدمات بقانون التأمين الصحى الشامل
رياضة

الأهلي يسعى للتتويج باللقب السابع في مباراة نهضة بركان.. الليلة

النهار


فريق الكرة بالنادي الأهلي يلتقي في السادسة من مساء اليوم، الجمعة، بتوقيت القاهرة مع نظيره نهضة بركان المغربي على استاد جاسم بن حمد بالدوحة في بطولة السوبر الإفريقي.
ويدخل الأهلي مواجهة الليلة؛ بحثًا عن تعزيز رقمه القياسي في عدد مرات الفوز بالسوبر الإفريقي، وحصد اللقب السابع في تاريخ مشاركاته بالبطولة.
ويسعى الأهلي إلى تحقيق الفوز باللقب القاري مساء اليوم؛ من أجل حصد اللقب القاري الـ22 في تاريخه، بعد نجاحه في تحقيق لقب دوري الأبطال في9 مناسبات، إلى جانب 6 ألقاب لكأس السوبر الإفريقي، و4 ألقاب لبطولة أبطال الكؤوس، ولقب وحيد للكونفدرالية، ولقب لبطولة الأفروآسيوي.
يخوض الأهلي نهائي السوبر الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، بعدما توج بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال إفريقيا، عندما تمكن من حصد اللقب للمرة التاسعة في تاريخه بعد تغلبه على الزمالك بنتيجة2-1.
فيما يخوض نهضة بركان المغربي السوبر الإفريقي الليلة للمرة الأولى في تاريخه، بعدما توج بلقب النسخة الماضية من كأس الاتحاد الإفريقي «كونفدرالية» إثر تغلبه على بيراميدز في النهائي بهدف دون رد.
يدخل الأهلي مواجهة الليلة مُنتشيًا بالتأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الـ17 في تاريخه، بعد تخطيه عقبة فريق صن داونز بطل جنوب إفريقيا في دور ربع النهائي بنتيجة 3-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة.
واتجه الأهلي إلى الدوحة من بريتوريا عقب انتهاء مباراة إياب دور الثمانية أمام صن داونز والتي انتهت بنتيجة التعادل الإيجابي1-1؛ لخوض مباراة السوبر.
وشهدت قائمة الفريق التي اختارها الجهاز الفني للسفر إلى جنوب إفريقيا وبريتوريا جاهزية علي معلول، وحمدي فتحي، وكذلك أيمن أشرف الذي اكتفى بالتدريبات التأهيلية قبل أن ينضم للتدريبات الجماعية.
وجاءت قائمة الأهلي كالتالي:
محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي، وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد، ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول، وعمرو السولية وأليو يانج وأكرم توفيق، وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة، وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر، وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا، وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف، ووالتر بواليا.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري