27 سبتمبر 2021 15:23 20 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الحكومة تنجح فى زيادة عدد الشركات المؤسسة سنويا.. اقرأ التفاصيلأمين عام النواب يستقبل نظيره بالبرلمان العربى ووفد أمناء عموم البرلمانات العربيةأسباب إنشاء مجلس لتنمية الموارد والمهارات البشرية بقانون العمل الجديدسفير باكستان: فرص كبيرة لتعزيز الشراكة الاقتصادية بين القاهرة وإسلام آبادمصر تتسلم 3 شهادات من موسوعة جينيس لإنشاء أكبر محطة معالجة مياه وتحليةالرئيس السيسي للمصريين: ”عاوز أخليكم تفرحوا..واللى بيتعمل حلم وكرم من ربنا”توزيع الورود والهدايا على الركاب بمطار القاهرة احتفالا باليوم العالمى للسياحةالمترو يبدأ استخراج اشتراكات الطلاب السبت المقبل.. الأوراق المطلوبةبدء المرحلة الثانية لتنسيق القبول بجامعة الأزهر غدًا الثلاثاءمنتخب السباحة بالزعانف يحقق 12 ميدالية فى بطولة العالم بكولومبياالرئيس السيسى يلتقط صورة تذكارية مع المشاركين فى افتتاح محطة بحر البقرالرئيس السيسي: المياه اللى بنعالجها فى محطة بحر البقر جودتها عالية للزراعة
المحافظات

عاجل.. الاعتداء على مدير وأطباء مستشفى سرس الليان في المنوفية

النهار

تعدى عدد من المواطنين على الدكتور سيد زهران، مدير مستشفى سرس الليان بمحافظة المنوفية، وعدد من الأطباء والتمريض في قسم الاستقبال بالمستشفى، وفور حدوث الواقعة، توجه مدير المستشفى إلى قسم الشرطة لتحرير المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وأكد الدكتور حسين ندا، نقيب الأطباء بمحافظة المنوفية قبل قليل، أن عدداً من المواطنين اعتدوا على الدكتور سيد زهران، مدير مستشفى سرس الليان، وهاجموا العاملين بالمستشفى، موضحاً أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وأنه في طريقه لمتابعة سير التحقيقات.

وأوضح مصدر مسئول بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية أن ثلاثة أشخاص على الأقل تعدوا على مستشفى سرس الليان، وقاموا بتكسير واجهتها الزجاجية، وتدمير بعض المحتويات، مؤكداً أنه تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار كافة المسئولين والجهات التنفيذية بالمحافظة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري