22 يناير 2022 22:22 19 جمادى آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
كيروش يمنع الحديث عن مواجهة السنغال بتصفيات كأس العالم بسبب كوت ديفوارمنتخب السنغال يتفوق على الفراعنة فى القيمة التسويقية وصلاح ينتزع لقب الأغلىكوكا على غرار بانون.. مضاعفات كورونا تبعد ثنائى الأهلي 6 أسابيعالتاريخ يبتسم للفراعنة بـ 7 انتصارات فى 13 مواجهة مع أسود التيرانجاالتعادل السلبى يحسم مباراة فاركو وطلائع الجيش فى كأس الرابطةالصحة: انكسار العلاقة الطردية بين معدل الإصابة ودخول المستشفياتالصحة: تطعيم 40% من المستهدفين والجرعة التعزيزية مهمة لتقليل الأعراضرئيس قسم الحالات الحرجة بنيويورك: متحور أوميكرون سينتهى بداية مارس المقبلالأرصاد تحذر: موجة صقيع تضرب البلاد.. والصغرى تصل إلى 6 درجات على القاهرةالناتو يبدأ مراقبة جوية في بلغاريا مع تصاعد التوترات في أوكرانيارئيسة الوزراء التونسية تؤكد ضرورة دعم مشاركة المرأة في بلورة سياسات الشأن العاماندلاع مواجهات عقب اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي بلدة «برقة» بنابلس
أهم الأخبار

بدء إغلاق محور المريوطية لتنفيذ أعمال إنشائية

النهار

بدأت الإدارة العامة لمرور الجيزة، تنفيذ أعمال رفع الكمر المعدنى (7 كمرات) الخاصة بكوبرى تقاطع شارع ترسا مع شارع المريوطية من شارع اللبينى بمنطقة أعلى محور المريوطية (مرور علوى) بمحافظة الجيزة، وتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور.


وأوضحت الإدارة أن الأعمال تستلزم غلقا لمحور المريوطية بالطريق الدائرى فى الاتجاهين لمدة 3 أيام (يوم الجمعة الموافق 28/5 - ويوم الجمعة الموافق 4/6/2021 - ويوم الجمعة الموافق 11/6/2021) على أن تكون الأعمال من الساعة 12,5 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً.

كما سيتم تنفيذ التحويلات المرورية على النحو التالى:

الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من أعلى المنيب، ويرغب فى استخدام محور المريوطية اتجاه طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى وطريق الواحات، يستخدم مسطح محور المريوطية اتجاه شارع ترعة المنصورية، ومنها إلى ميدان الرماية اتجاه طريق الإسكندرية الصحراوى أو استخدام مطالع الطريق الدائرى اتجاه طريق القاهرة/الإسكندرية الزراعى أو اتجاه طريق الواحات.

الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى، ويرغب فى استخدام محور المريوطية اتجاه مناطق أعلى المنيب، يتم استكمال السير بالطريق الدائرى (القوس الغربى) اتجاه طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعى، ومن يرغب فى التوجه لمناطق الجيزة يتم استخدام محور صفط اللبن اتجاه جامعة القاهرة أو محور 26 يوليو اتجاه ميدان لبنان.

الطريق الدائرى فى الاتجاه القادم من أعلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الزراعى ويرغب فى استخدام محور المريوطية إتجاه مناطق أعلى المنيب، يتم استكمال السير بالطريق الدائرى (القوس الغربى) اتجاه أعلى طريق القاهرة/ الإسكندرية الصحراوى يساراً إلى ميدان الرماية اتجاه مناطق الجيزة.

ومن جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري