30 نوفمبر 2021 11:56 25 ربيع آخر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
بالأسماء.. التعليم تحدد للمدارس قائمة مشروعات قومية للتوعية بها في الطابور والامتحاناتالنائب علاء قريطم يطالب بتشديد الرقابة على الأسواق وإعادة تشغيل شركة ”كيما”لجنة برلمانية تستعرض إنشاء وحدة حقوق الإنسان بوزارة الهجرةكيف يمكن معرفة ما إذا كانت العدوى ”أوميكرون” أم ”دلتا”؟البيئة تستجيب لشكوى مواطني العيايدة بمنطقة الصف بالجيزة وتتخذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفات| صورسفير البحرين في القاهرة يشارك في فعالية اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطينيمعهد الفلك: فصل الشتاء يبدأ 21 ديسمبر المقبل.. ويستمر 88 يومًاهيئة الدواء تناشد كبار السن والمرضى باستخدام أدوية مدرات البول بحذرالمنوفية: أبو حطب يقود حملة مسائية مكبرة لإزالة الإشغالات بشوارع مدينة سرس الليانمدير تعليم المنوفية يحضر الاجتماع الشهري لمجلس أمناء مدينة الساداتالشباب والرياضة بالمنوفية تصدر بيانًا عن أزمة مركز شباب الباجور ” لإزالة الخلط”تحرير 2698 مخالفة لسيارات لعدم تركيب الملصق الإلكترونى خلال 24 ساعة
رياضة

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع ثيو هيرنانديز

النهار

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الكبيرة للتعاقد مع الظهير الفرنسي المتألق ثيو هيرنانديز، لاعب فريق ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية، وذاك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ذكر موقع "فوت ميركاتو" الإيطالي، أن باريس سان جيرمان أنهى اتفاقه المبدئي مع هيرنانديز، ويتبقى الوصول لاتفاق مع إدارة ميلان.

وأشار الموقع أن باريس سان جيرمان كان مهتماً بالفعل بضم ثيو هيرنانديز منذ الصيف الماضي وكانت لديهم محادثات مع وكلاء أعماله، ولكن ميلان لم يتلقى عرضاً رسميا، ولكن تألق اللاعب هذا الموسم زاد سان جيرمان من موقفهم لضمه.

وأوضح الموقع أنه على الرغم من أن باولو مالديني المدير الرياضي لميلان، يعتزم بأن يكون ثيو هيرنانديز أحد الأعمدة أيضاً في الموسم المقبل، وخاصة بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 أعوام، إلا أن المؤشرات تقول أن الروسونيري سيوافق على رحيله مقابل 40 مليون يورو.

ويعاني باريس سان جيرمان من النقص العددي في مركز الظهير الأيسر، حيث غاب الإسباني خوان بيرنات عن معظم مباريات الموسم بداعي الإصابة، بجانب عدم خبرة الهولندي ميشيل باكير.

وخاض ثيو هيرنانديز 45 مباراة مع ميلان في الموسم المنتهي، وسجل 8 أهداف وصنع مثلهم على الرغم من كونه يلعب كظهير أيسر.

وانضم اللاعب إلى صفوف ميلان في صيف 2019 قادما من ريال مدريد بعد تجربة قصيرة غير ناجحة، مقابل 21.5 مليون يورو.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري