الجمعة 29 مارس 2024 04:36 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

رياضة

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع ثيو هيرنانديز

كشفت تقارير صحفية، عن رغبة نادي باريس سان جيرمان الكبيرة للتعاقد مع الظهير الفرنسي المتألق ثيو هيرنانديز، لاعب فريق ميلان الإيطالي خلال موسم الانتقالات الصيفية، وذاك من أجل تدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

ذكر موقع "فوت ميركاتو" الإيطالي، أن باريس سان جيرمان أنهى اتفاقه المبدئي مع هيرنانديز، ويتبقى الوصول لاتفاق مع إدارة ميلان.

وأشار الموقع أن باريس سان جيرمان كان مهتماً بالفعل بضم ثيو هيرنانديز منذ الصيف الماضي وكانت لديهم محادثات مع وكلاء أعماله، ولكن ميلان لم يتلقى عرضاً رسميا، ولكن تألق اللاعب هذا الموسم زاد سان جيرمان من موقفهم لضمه.

وأوضح الموقع أنه على الرغم من أن باولو مالديني المدير الرياضي لميلان، يعتزم بأن يكون ثيو هيرنانديز أحد الأعمدة أيضاً في الموسم المقبل، وخاصة بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا بعد غياب 7 أعوام، إلا أن المؤشرات تقول أن الروسونيري سيوافق على رحيله مقابل 40 مليون يورو.

ويعاني باريس سان جيرمان من النقص العددي في مركز الظهير الأيسر، حيث غاب الإسباني خوان بيرنات عن معظم مباريات الموسم بداعي الإصابة، بجانب عدم خبرة الهولندي ميشيل باكير.

وخاض ثيو هيرنانديز 45 مباراة مع ميلان في الموسم المنتهي، وسجل 8 أهداف وصنع مثلهم على الرغم من كونه يلعب كظهير أيسر.

وانضم اللاعب إلى صفوف ميلان في صيف 2019 قادما من ريال مدريد بعد تجربة قصيرة غير ناجحة، مقابل 21.5 مليون يورو.