21 مايو 2022 02:06 20 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

رئيس لاتسيو يكشف تفاصيل رحيل إنزاجي: أحضرنا العقود ولم يحضر

النهار

أكد كلاوديو لوتيتو، رئيس نادي لاتسيو الإيطالي، خيبة أمله فى سيموني إنزاجي المدير الفني الذي تم الإعلان رسميا عن رحيله، مساء أمس الخميس على خلفية رغبته في الرحيل لتولي مهمة إنتر ميلان من بداية الموسم المقبل، خلفا لأنطونيو كونتي.

وقال كلاوديو لوتيتو في تصريحات لموقع "Calciomercato": "لقد وقعت العقد، ولم يحضر سيميوني ليفعل الشيء نفسه".

ويشعر رئيس لاتسيو كلاوديو لوتيتو بخيبة أمل على المستوى الشخصي من قرار سيموني إنزاجي بالرحيل عن الفريق، قائلا: "لقد شعرت بخيبة أمل على المستوى الشخصي، لقد غير رأيه من الليل للصباح".

وشدد رئيس نادي لاتسيو قائلا: "كان العقد جاهزًا، لقد وقعت عليه، كان من المفترض أن يجتمع مع السكرتير كالفيري للتوقيع عليه أيضًا، لكنه لم يحضر على الإطلاق".

وواصل قائلا: "اتصل إنزاجي بي هاتفيا وأخبرني أنه يحتاج للنوم وقرر المغادرة، بعد أن أمضينا سبع ساعات معًا أمس، وتوصلنا إلى اتفاق". وشدد رئيس لاتسيو قائلا: "إذا أخبرني أنه في الليلة السابقة يريد الرحيل، ما كنت لأجهز العقد ليتم توقيعه".

وقال لاتسيو في بيان على موقعه الرسمي تعليقا على رحيل إنزاجي: "نحن نحترم اختيارات المدير الفني، أولا وقبل أي شي هو لعب في صفوف لاتسيو للعديد من الأعوام، ويعد فردا من أفراد النادي، وحقق العديد من النجاحات في مهمته كمدرب".

وقاد إنزاجي فريق لاتسيو للفوز بكأس إيطاليا مرة وحيدة والسوبر الإيطالي مرتين، منذ توليه تدريب الفريق في صيف 2016.

وشارك إنزاجي في القيادة الفنية لفريق لاتسيو خلال 242 مباراة، حقق الفوز في 129 مواجهة، وتعادل في 43 لقاء وخسر 70.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري