19 أكتوبر 2021 20:03 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج الأسد

النهار

يعتبر برج الأسد من الأبراج النارية، وهم شخصيات تتسم بالجاذبية والحيوية والتفاؤل، ويحبون مساعدة الآخرين دون انتظار المقابل، ولا يمكنهم أن يلحقوا الأذى بغيرهم مهما بلغ بهم الغضب أو الضيق، ويحبون التواجد تحت الأضواء، لذلك ستجدهم يميلون إلى الأعمال المميزة التي تسهل لهم التميز بين أقرانهم، ولديهم روح القيادة الفطرية، ويتمتع مولود الأسد أيضًا بالكرم إلى حد البذخ، فضلًا عن الجرأة والحماس الشديدين، ومن مشاهير برج الأسد الفنانة منة شلبي، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى
حبك المستمر للأضواء ربما يحملك مسئوليات فوق طاقتك، وهو ما يعرضك لارتكاب أخطاء، لذلك حاول اليوم أن تأخذ خطوة للخلف، وتترك المسئولية لشخص آخر قد يكون قادرًا على تحملها، على أن تخلق لنفسك مكانة أخرى تناسب امكاناتك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى
أنت شخص مخلص لمن تحب، ومستعد لبذل أقصى ما تستطيع لإسعاده، لكن احذر من محاولات الاستغلال، التي قد تتعرض لها إذا كان لا يبادلك نفس المشاعر، لذلك حاول أن تسيطر على مشاعرك وتراقب تصرفاته وتحللها بشكل عقلاني دون أن تحكم مشاعرك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى
تحتاج إلى التعامل مع الإجراءات الاحترازية بنوع من الجدية، خاصة أثناء التواجد في الأماكن المزدحمة أو العامة، لحماية نفسك وأسرتك من مخاطر العدوى الفيروسية.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الأسد
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الأسد، استقرار حالته الصحية خلال الفترة المقبلة بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة جعلته ملازمًا للفراش، لكنه سيتعافى سريعًا بفضل التزامه بتعليمات الطبيب.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري