24 سبتمبر 2021 18:07 17 صفر 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج الثور

النهار

يعد برج الثور من الأبراج الترابية التي تتسم بالعقلانية الشديدة والاتزان، وهم يميلون إلى الأفكار غير التقليدية، بالإضافة إلى كونهم أشخاص منظمة ومرتبة لأبعد الحدود، ويكرهون الفوضى بشدة، ويتسمون بالحكمة التي تمكنهم من تحليل الأمور بشكل جيد ومن ثم الوصول إلى حلول مثالية، كما لديهم طموحًا كبيرًا نحو المستقبل، ويحبون الاستقرار الأسري، ومن مشاهير برج الثور الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، ويقدم "النهار" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى
اجعل مصلحة العمل مقدمة على مصلحتك الشخصية أو على ميولك، فالعناد قد يضر بشركتك، لذلك خذ القرارات المتعلقة بالعمل في جو من التركيز والموضوعية والشفافية، بعيدًا عن أي خلفيات آخري.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى
أنت شخص محب ومخلص لشريك حياتك وتسعى لإرضائه بشتى الطرق، لكن قد تكون الأمور المادية آخر ما يهتم به الطرف الآخر، وربما تكون حاجته إلى وجودك بجواره أشد وأقوى، لذلك حاول أن تقدم له الاهتمام اللازم مهما بلغ انشغالك.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى
حاول أن تواظب على اتباع روتينًا صحيًا للعناية ببشرتك مع ارتفاع درجات الحرارة وتعرضك للشمس لساعات طويلة، وهو ما قد يعرضك لمشكلات البشرة مثل التصبغ، لذلك لا تتخلى عن واقي الشمس.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الثور
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور، أن يقوم برحلة ترفيهية مع شريك حياته إلى أحد الأماكن الشاطئية، وسيقضيان وقتًا ممتعًا، ربما سيظل محفورًا في ذاكرتكما لسنوات طويلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري