7 يوليو 2022 09:32 8 ذو الحجة 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
السعودية تتوعد محاولي تسييس الحج بـ«محاكمات فورية»مارجريت تاتشر ”السمراء”.. زلزال سويلا برافرمان يهز عرش ”جونسون”مرتضى منصور وفريد الديب.. ”صراع الأفيال” يشعل قضية نيرة أشرف بعد الحكم بإعدام القاتل”ذبحوها مرتين”.. أول تصريح لـ«مرتضى منصور» بعد إعلانه الدفاع عن نيرة أشرفبعد أزمة ماكرون وبوتن.. كيف تتم محادثات الهاتف بين الرؤساء؟المنوفية : مصرع طالب بكلية الطب إثر سقوطه من الطابق السادس بقرية ميت شهالة بمركز الشهداءبتكلفة 50 مليون تغطية ورصف طريق أبو حاكم ، ميت أبو علي بمركز الزقازيقالأهلي يوافق على طلب حسين الشحات بإجراء تدخل جراحيمقابل 4 ملايين دولار.. عمر ربيع ياسين يعلن انتقال طارق حامد إلى هذا الناديموسكو تهدد الولايات المتحدة باستعادة ولاية آلاسكا الأمريكية ”الروسية سابقا””الأرصاد” تكشف تفاصيل حالة الطقس يوم الجمعة وقفة عرفاترئيس جامعة الزقازيق يقدم التهنئة للواء طيار أ.ح / يسرى هلال بمناسبة تعيينه مديرا للكلية الجوية
منوعات

حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج الجوزاء

النهار

يعتبر برج الجوزاء من الأبراج الهوائية التي تتصف بالازدواجية والمزاج المتقلب، لكنهم في حقيقتهم يمتلكون حالة من المرح والبهجة يمكن أن تصيب أي مكان يتواجدون فيه، وهم قادرون على التواصل والاندماج مع الآخرين، فلديهم من اللباقة واللطف ما يمكنهم من ذلك، بالإضافة إلى كون الجوزائي شخص لا يفضل الارتباط أو الزواج، لذلك فقرار الزواج لا يكون إلا عن حب حقيقى وتفكير عميق، فهو محب للحرية والاستقلال، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل محمود عبد العزيز، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني
تصفرك المستمر بالتعالي على زملائك داخل محيطك في العمل سيتسبب في وقوعك في مشكلات ربما لم تكن تتوقعها أبدًا، وحاول أن تتعامل مع المهام المكلف بها بجدية ودون أى شعور بالاستهتار حتى تتجنب الأخطاء.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفي
رغم حبك لشريك حياتك الذي تحاول التأكيد عليه باستمرار، إلا أنك شخص غير جدير بالثقة، فأنت دائم الدخول في علاقات دون مراعاة لمشاعر الطرف الآخر، وهو ما يهدد علاقتكما بالانهيار، لذا إذا كنت حريصًا على العلاقة فكن أكثر اخلاصًا واحترامًا له.


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحي
المواظبة على ممارسة الرياضة بشكل يومى حتى لو اكتفيت بالمشي لمدة نصف ساعة يوميًا، طريقة جيدة لتحسين حالتك المزاجية، والتخلص من الطاقة السلبية، واستبدالها بالنشاط والحيوية والحماس الذي سينعكس على حياتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الجوزاء
يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء الفترة المقبلة، التعرض لضغوط كبيرة في العمل، ورغم قسوتها، إلا أنها ستعلمه درسًا جديدًا ربما لن ينساه باقي حياته، وستؤثر عليه بشكل إيجابي.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري