4 أغسطس 2021 04:30 25 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج الدلو

النهار

القدرة على إتخاذ القرارات الحاسمة، واحدة من أهم مميزات مواليد برج الدلو، فمن الصعب تغيرر آرائهم، كما أنهم يأخذون وقتهم الكافى لإتخاذ القرارات، فلا يمكن لأحد أن يستعجلهم لفعل أى شىء، كما أنهم شخصيات شديدة الذكاء، ولديهم طرق مختلفة ومميزة فى التفكير، ويبدون تعاطف كبير مع من حولهم، وفى العلاقات العاطفية هم أشخاص محبة وحنونة للغاية، ومن مشاهيره مايكل جوردان، وفي إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنى
قدرتك على التركيز عالية اليوم، ستقوم بمراجعة جميع الأعمال التى طلب منك إنجازها خلال الفترة الماضية، وستبحث عن طرق جديدة لتحسين قدرتك فى العمل، ولكنك قد تجد صعوبة فى إدارة أمورك المالية هذه الفترة.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى
يوم جيد على صعيد علاقتك العاطفية، بالنسبة للمتزوجين قد يحتفلون بحدث سعيد كذكرى زواجهم أو ولادة طفل جديد، ولغير المتزوجين قد يقررون إتخاذ خطوة جدية فى علاقتهم.

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحى
يسبب لك القلق بعض المشاكل الصحية، فأنت تميل إلى القلق على كل شىء، حاول أن تفكر بعقلانية وتأكد أن كل شئ مقدر له الحدوث، وأنه لا يوجد ما يدعوا للقلق، وحتى إذا لم تسر الأمور كما خططت لها فيمكنك المحاولة من جديد.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الدلو
لا تستمتع إلى نصائح من حولك، وتتمسك بآرائك بصلابة شديدة، وهو ما قد يجعلك تخسر بعض القضايا التى تحاول حلها، لذا حاول أن تفكر بطريقة أكثر انفتاحية واستمع إلى ما يقوله لك الآخرون.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري