19 مايو 2022 23:48 18 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
منوعات

حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج القوس

النهار

الثقافة ورح التجديد من أهم ما يميز مولود برج القوس، فهو شخص منطلق يحب الحياة، ويكره الروتين، لذلك لا يميل إلى الوظائف الثابتة التي تلتزم بنفس المواعيد كل دوام، كما أنه شخص متألق يحب الظهور والأضواء ويعشق الظهور، وروح الحماس بداخله تجعل من حوله يحب التقرب إليه، والتودد له، التسرع في الحكم من أبرز عيوب برج القوس، ومن مشاهير هذا البرج الفنانة القديرة ميرفت أمين، ويقدم "النهار" لمولود برج القوس توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهني
تهورك، والتسرع في اتخاذ القرارات يحدث فوضي في مجال عملك، لذا تأنى في تصرفاتك، واليوم قد تكون موضع تقييم من مدرائك، لذلك عليك توخي الحذر.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفي
أنت تقع في مأزق مع الحبيب بسبب التسرع في الحكم عليه، قبل أن يوضح موقفه تجاهك، فلا تكن مندفعًا، وحاول إعطائه فرصة، فقد يكون خانه التعبير ولا يقصد ما فهمته من حديثه معك.


حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحي
اليوم أنت مفعم بالطاقة والحيوية، فاستغل ذلك في ممارسة رياضة المشي في الهواء النقي، وحاول عدم استخدام سيارتك اليوم، أو أحد وسائل المواصلات العامة، فممارسة رياضة المشي ستفيد حالتك الصحية.


توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج القوس
يتوقع علماء الفلك لمولود برج القوس، حياة أكثر هدوءًا على جميع الأصعدة، وقضاء وقت أطول مع العائلة، بعد التخلص من المشاعر السلبية التي سيطرت عليه طوال الفترة الماضية.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري