28 أكتوبر 2021 01:04 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
منوعات

حظك اليوم الجمعة 28/5/2021 برج الحوت

النهار

يتميز مواليد برج الحوت بالعديد من الصفات الإيجابية أهمها إحساسهم العالى بالأشخاص من حولهم، لذلك تجدهم من الأصدقاء القربين للكثيرين، فهم قادرون على بث الطمأنينة فى نفوس الآخرين، ويقدمون مساعدتهم بشتى الطرق، ويهتمون بالمقربين منهم بكل الطرق، ومن مشاهيره ريهانا، وفى إطار هذا السياق يقدم "النهار" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنى
لقد تحليت بالصبر طوال الفترة الماضية فى عملك، لكن قد تتصرف اليوم على غير طبيعتك، وتتعجل إنهاء المهام الموكلة إليك، ولكن هذا لن يكون فى مصلحتك، لذا عليك العودة إلى مسارك الطبيعى وألا تتعجل الأمور.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفى
لقد كنت وحيدًا طوال الفترة الماضية، وربما يتغير كل هذا اليوم، وتقابل شخص يجذبك من أول مقابلة، فحاول قضاء المزيد من الوقت معه لتتعرف عليه عن قرب، وربما يكون هو الشريك الذى انتظرته طويلًا.

حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحى
أنت تتعجل حدوث الأمور، وهو ما يجعلك تبذل مجهودًا عقليًا وجسديًا كبيرًا للبحث عما ينتظرك، مما يؤثر على صحتك، لذا حاول أن تستمتع بما لديك وستشعر بالرضا، وسيعود كل ذلك بالنفع على صحتك.

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوت
تحتاج إلى إعادة تقييم أوضاعك وتحديد أولوياتك والتخطيط للمستقبل بطريقة جيدة، فلقد كنت تتكاسل عن ذلك مما جعل الأمور تتراكم عليك، فقط ركز وستجد الطاقة اللازمة التى تساعدك على تنظيم مشاريعك المؤجلة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري