النهار
الأحد 28 يونيو 2026 09:23 مـ 12 محرّم 1448 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
التحالف الوطني يطلق غدًا قافلة «إيد واحدة» بالسويس لخدمة 20 ألف مواطن قوافل طبية ومعارض ملابس وزفاف.. الأورمان تدعم 1367 مواطنًا في 3 محافظات النائب العام يستقبل عددًا من رؤساء الاستئناف والمحامين العامين الأُول لعرض كشوف إنجاز القضايا بدوائر نياباتهم «الأعلى للإعلام» تقيّم أعمال ما بعد رمضان.. «ورد على فل وياسمين» في الصدارة وتوصيات لتطوير «الميكرو دراما» البلشي يبحث مع ناصر أبو بكر تعزيز التعاون النقابي ودعم الصحفيين الفلسطينيين في مصر قاليباف لبري: إنهاء الحرب أولوية.. هل تقترب لحظة تثبيت التهدئة في لبنان؟ نقابة الصحفيين تقرر شطب شُعبة الطيران.. والسبب! معهد التخطيط القومي والمجلس القومي للمرأة يبحثان سبل التعاون المشترك «الجازولي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. ستظل رمزًا للإرادة الوطنية ووحدة الشعب المصري انطلاق أولى فعاليات الموسم الجديد من مبادرة مرشد سياحي سفير مصر الورداني يشارك في أعمال المؤتمر العشرين لاتحاد مجالس الدول الأعضاء في منظمة التعاون الإسلامي بأذربيجان «الشبراوي» يهنئ ”الرئيس” ومؤسسات الدولة والشعب بذكرى ”ثورة 30 يونيو” .. إرادة شعب حافظت على الهوية

المحافظات

متابعة الالتزام بالإغلاق في التاسعة مساء بنطاق حي السيدة زينب

نفذت الأجهزة التنفيذية لحي السيدة زينب، حملة ليلية، قادتها شرطة مرافق الحي والإدارات المعنية بالحي (المتابعة الميدانية والإشغالات والمحلات)، وتابعها الدكتور مهران عبداللطيف مهران، رئيس الحي.


أسفرت الحملة، عن التزام الغالبية العظمى للمحال التجارية بقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة فيروس كورونا برئاسة رئيس الوزراء، والإغلاق في التاسعة مساء.

كما يأتي ذلك، تنفيذا لتعليمات اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، لرؤساء الأحياء باستمرار حملات متابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية ضد فيروس كورونا، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين، ومنها غلق المقهى المخالف لمدة شهر، وغرامة 4000 جنيه حال مخالفة مواعيد الغلق في التاسعة مساء، مع سحب الترخيص.