28 أكتوبر 2021 00:43 21 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
الأهلى يمنح بيرسى تاو أفضل بداية له مع الأندية في مشواره.. هدفانعبد القادر: علينا ألا نبالغ فى الفرحة بعد رباعية الإسماعيلى.. والهدوء سبب الهدفالمصري يعلن عن جدول أعمال الجمعية العمومية قبل الانتخاباتالمصرى يختار حي الضواحي لاستقبال المرشحين للانتخابات المقبلةجدول ترتيب الدورى المصرى بعد مباريات اليوم الأربعاءمران الاتحاد السكندرى.. العميد يصحح أخطاء الديربي قبل مواجهة فيوتشرالأهلى عن بيرسى تاو: مهارة.. أداء.. تهديف.. بداية ولا أروع للاعبنا الجنوب أفريقىقمصان: أهم مكاسب مباراة الإسماعيلي عودة ثقة جمهور الأهلي في فريقه وجهازه الفنيبيرسى تاو يتألق فى أول مباراة مع الأهلى.. مغردون: صفقة من العيار الثقيلاللاعبون الأجانب يسجلون أكثر من 54% من أهداف الجولة الأولى بالدورىأوسا: عودة الاتحاد بالتعادل أمام سموحة إنجاز ونحتاج فترة للانسجام وسعيد بالتدريب مع التوأمالرئيس السيسى لـ”الطفل المعجزة”: أطلب منى أى حاجة وما تتكسفش
رياضة

أيمن يونس يفتح النار على اتحاد الكرة.. ويطالب بوجود رقابة

النهار

انتقد أيمن يونس نجم الزمالك السابق اللجنة الثلاثية القائمة بعمل رئاسة الاتحاد المصري لكرة القدم بسبب ضغط المباريات التي يتعرض لها نادي الزمالك، والتي سيتعرض لها الأهلي لإنهاء مشاركاته في الدوري.

وقال يونس خلال الاستديو التحليلي لمباراة الزمالك والاسماعيلي في بطولة كأس مصر، إن اللجنة الثلاثية غير رقيبة على صانعي الجداول وهذا الأمر مثير للجدل، ويختلق المشكلات.

وتابع: لا أعلم لماذا كل هذه الأمور تحدث مع الزمالك، وأيضاََ أتحدث عن الأهلي، هل من الطبيعي خوض مباراة كل ثلاثة أيام.

وانتقل للحديث عن خاصية ال VAR، مشيراََ الى أن مباراة هامة في كأس مصر بين الزمالك والإسماعيلي يغيب عنها ال VAR، هل هذا يعقل.

وأكمل: أهمية تقنية ال VAR، كبيرة في المباريات وخصوصاََ عندما تكون مباراة حساسة مثل هذه وحاسمة، من الطبيعي إن لم تكن التقنية متواجدة أسعى لوجودها في مثل هذه المباريات.

وقال: خروج المسؤولين عن لجنة الحكم بقرار عدم وجود تقنية ال VAR، في مباراة مهمة مثل هذه فشل ولا يعني لي غير ذلك.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري