28 مايو 2022 02:50 27 شوال 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رياضة

كانتى وميندى ضمن قائمة تشيلسي لمواجهة السيتي فى نهائى أبطال أوروبا

النهار

غادرت بعثة فريق تشيلسي مساء اليوم الخميس إلى مدينة بورتو البرتغالي للدخول في معسكر مغلق استعداداً للمباراة المرتقبة في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام مانشستر سيتي وسط حالة من التفاؤل والشغف لحصد لقب قاري جديد يضاف الى سجلات البلوز في البطولات القارية.

واستدعى الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي 25 لاعباً والتي ضمت الثنائي نجولو كانتي وإدوارو ميندي اللذين اصيبا خلال مباريات الفريق الأخيرة في الدوري الإنجليزي وذلك بعد انتظامها في مران الأمس بلندن.

وجاءت قائمة فريق تشيلسي كالتالي: "كيبا، أنطونيو روديجر، ماركوس ألونسو، أندرياس كريستنسن، جورجينيو، تياجو سيلفا، نجولو كانتي، تامي ابراهام، كريستيان بوليسيك، تيمو فيرنر، ويلي كاباليرو، كورت زوما، إدوارد ميندي، ماتيو كوفاسيتش، أوليفييه جيرو، ماسون ماونت، كالوم هدسون أودوي، بن شيلويل، حكيم زياش، بيلي جيلمور، ريس جيمس، سيزار أزبيليكويتا، كاي هافرتز، ايمرسون".

ونشر الحساب الرسمي لنادي تشيلسي عبر موقع "تويتر" صوراً وفيديوهات خلال توجه الفريق الى المطار واستقلال الطائرة الخاصة بالنادي التي ستقود البلوز الى بورتو البرتغالية.

وفشل نادي تشيلسي الإنجليزي في بيع ما يقرب من 800 تذكرة من مخصصاته في نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب رفض الجماهير وانقلابهم على الباقة التي حددها البلوز لحضور أنصاره المباراة من خلال السفر يوم اللقاء مقابل 200 جنيه إسترليني تتضمن رحلة عبر طائرة خاصة تنقلهم الى مقر ملعب المباراة وسط قيود صارمة من الاتحاد الأوروبي عليهم.

واضطر مسئولو نادي تشيلسي الى الاستعانة لالاتحاد الأوروبي بعد حالة من الغضب انتابت الجماهير اللندنية بسبب الطريقة التي أدير بها عملية طرح التذاكر.

وحصل كل من تشيلسي ومانشستر سيتي على 6000 تذكرة لمباراة نهائي أبطال أوروبا على ملعب "دراجاو" في بورتو يوم السبت المقبل 29 مايو الجاري.

وأعلنت الحكومة البرتغالية قبل سابق أنه جرى إبلاغ المشجعين الذين يعتزمون السفر من إنجلترا إلى البرتغال لحضور نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم بين فريقي تشيلسي ومانشستر سيتي الإنجليزيين، بضرورة العودة إلى إنجلترا في نفس يوم السفر إلى البرتغال.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري