18 أغسطس 2022 00:49 20 محرّم 1444
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
سواريز: سأركز على الهجوم وحققت نقاطا أكثر مقارنة بآخر 12 مباراة قبلى”رئيس جامعة الزقازيق ” توزيع أجهزة الكمبيوتر المحمولة ضمن المبادرة القومية لتكافوء الفرصرئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل ختام الفوج الثالث من معسكر إعداد القادة تحت شعار « كيف تكون قائدا»الأهلي يسقط في فخ التعادل السلبي أمام إيسترن كومباني بالدوري المصريرئيس البرلمان العربي يعزي الجزائر في ضحايا حريق الغاباتهربت واتجوزت وهي على ذمتي.. ”النهار” تواصل نشر نص تحقيقات قضية مقتل ”الطفلة جودي”| خاصقافلة طبية علاجية بقرية منشأة النصر مركز شربينمحافظ الشرقية ينعي ضحايا حادث انقلاب ميكروباص بطريق الإسماعيلية من أبناء قرية بهنبايالتدريب على أدوات الرقابة البرلمانية لبرلماني طلائع وشباب الدقهليةوكيل الشباب والرياضة بالدقهلية يلتقي رئيس برلمان طلائع مصر استعداداً لجلسة برلمانية بالمحافظةغلق 64 منشآة غير مرخصة وتحرير 140 محضراًخلال حملة بالدقهليةإعلام جزائرى: وفاة 26 شخصا نتيجة الحرائق في ولايتى الطارف وسطيف
حوادث

تجديد حبس المتهم بقتل نجله بالمعصرة

النهار

أمر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، بتجديد حبس شخص على المعاش، 15 يومًا على ذمة التحقيق، في اتهامه بقتل ابنه بعد خنقه بسبب سوء سلوكه بمنطقة المعصرة.


كانت النيابة قد أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، كما أمرت بتشريح جثة المجني عليه، وطالبت رجال المباحث بسرعة التحريات حول المتهم والواقعة لاستكمال التحقيق.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي قسم شرطة أول المعصرة، بلاغا بوفاة شاب يبلغ من العمر 20 سنة، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة لإجراء عمليات جمع المعلومات والفحص لكشف ملابسات الحادث.

تبين من التحريات والتحقيقات، أن المتهم والد المجني عليه نشبت بينهما مشادة بسبب اعتياده إدمان وتعاطي المخدرات، خنق على إثرها المتهم ابنه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة، تم القبض على المتهم.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة التي باشرت التحقيق.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري