19 أكتوبر 2021 20:33 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
القمة الـ9 لمصر واليونان وقبرص.. بين هندسة ترتيبات الإقليم وطمأنة حلفاء المتوسطأتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. محمد صلاح يقود هجوم الريدز ولويس سواريز بديلامصرع 34 شخصًا وفقدان آخرين بسبب فيضانات بولاية ”اوتاراخند” الهنديةالاتحاد السكندرى يهزم شبابه بخماسية نظيفة وديا استعدادا لسموحة بحضور مصيلحى60 دقيقة في الجيم للاعبى الأهلى.. وتقسيمة قوية بوسط الملعبغزل ورسائل غير لائقة بين بيل جيتس وموظفة.. والتقارير تكشف المستور”طالبان” تبدأ حملة التطعيم ضد فيروس كورونا في ولاية بغلان بشمال البلادمسئول أممي: هجمات المسلحين في إفريقيا الوسطى تُعيق التقدم نحو السلاممسئول أممي: هجمات المسلحين في إفريقيا الوسطى تُعيق التقدم نحو السلام”لأسباب لوجستية”.. واشنطن تعلن عدم مشاركتها في مؤتمر موسكو حول أفغانستانمفوضية الانتخابات بالعراق: رددنا كل الطعون بعد دراستهاالكرملين: روسيا لا ترى أي تهديد فيما يتعلق بتقارير حول اختبار الصين لأسلحة فرط صوتية
المحافظات

محافظ مطروح يشيد بالقافلة البيطرية بقرى المحافظة

النهار

وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح اليوم الخميس، الشكر للمركز القومى للبحوث، لتعاونه مع المحافظة، وتوجيه قافلة بيطرية للمحافظة، في إطار تنمية الثروة الحيوانية والحفاظ عليها بالمحافظة.


جاء ذلك خلال استقبال محافظ مطروح بمكتبه اليوم الخميس، الدكتور أحمد حجازي رئيس القافلة، والدكتور سعد جويلي مدير عام مديرية الطب البيطري بالمحافظة، مشيدًا بجهود القافلة خلال فترة عملها بمطروح فى الفترة من 24 وحتى 27 مايو الجاري، مع تقديم الخدمات العلاجية والبيطرية بالمجان، بقرى البنجر بالحمام وقرية رأس الحكمة ، وبمدينة النجيلة، حيث قامت القافلة بفحص ومعالجة عدد 3586 من الحيوانات، من أبقار وأغنام وماعز وجاموس، مع المساعدة في تأهيل وتدريب الأطباء البيطريين بالمحافظة.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري