19 أكتوبر 2021 20:46 13 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
تصفيات كأس العالم.. موعد مباراة منتخب مصر أمام أنجولا والقناة الناقلةأتلتيكو مدريد ضد ليفربول.. محمد صلاح سادس أكثر مشاركة مع الريدز فى دورى الأبطالميسي يقود تشكيل باريس سان جيرمان ضد لايبزيج فى غياب نيماررونالدو يحفز زملاءه قبل مواجهة أتالانتا: حان وقتنا لإثبات أنفسنا للعالم بالأبطالبنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد ضد شاختار بدورى أبطال أوروبادوري أبطال أوروبا.. مانشستر سيتى يتفوق على كلوب بروج 2-0 بالشوط الأولحسين الشحات يشارك فى جزء من مران الأهلى.. وينتظم بشكل كلى خلال 48 ساعةعماد سليمان : قدمنا عروض تجديد لرباعى الإسماعيلى واللاعبين طلبوا مهلةعودة عبد الغنى وضم حفنى لقائمة الزمالك استعدادًا لمعسكر الإعداد للقاء توسكرأول تعليق من الجنوب أفريقى بيرسى تاو عن التدريب فى الأهلىالجريدة الرسمية تنشر قرار منع دخول الموظفين غير المطعمين بعد 15 نوفمبرالقمة الـ9 لمصر واليونان وقبرص.. بين هندسة ترتيبات الإقليم وطمأنة حلفاء المتوسط
فن

أعمال فنية فى انتظار شفاء الفنان شريف دسوقي

النهار

كشف مصدر مقرب من الفنان شريف دسوقى، تلقيه العديد من العروض الفنية خلال تواجده فى المستشفى بعد إجراء عملية بتر ساقه، إثر تدهور حالته الصحية خلال الفترة الأخيرة.

وأكد المصدر المرافق للفنان شريف دسوقى داخل المستشفى، إن عددا من الفنانين والمخرجين والعاملين في الصناعة أكدوا دعمهم له، وأنهم في انتظارتماثله للشفاء ويتمكن من الوقوف أمام الكاميرا .

كان قد وجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشركة المُتحدة إلى ضرورة التدخل لتحمل مصاريف علاجه، خصوصًا أن الفنان ليس عضوًا بنقابة المهن التمثيلية.

يشار إلى أن الشركة المُتحدة للخدمات الإعلامية تتكفل بمصاريف علاج الفنان شريف دسوقى بعدما خضع لعملية جراحية أول من أمس الإثنين، نتج عنها بتر ساقه.

جدير بالذكر أن نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكى، حرصت في وقت سابق على أن تتوجه بالشكر للرئيس السيسى على وقوفه بجانب أزمة الفنان شريف دسوقى، وقالت فى بيان صادر عنها: "تتقدم نقابة المهن التمثيلية الممثلة لجموع فنانى مصر بخالص الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على متابعته الشخصية ورعايته لجموع الشعب المصرى وسرعة توجيهات سيادته لعلاج ورعاية الفنان شريف دسوقى فى أزمته الصحية، بصرف معاش استثنائى له تقديرا لدوره الفنى، وهو الأمر الذى يعكس اهتمام ورعاية سيادته للشعب المصرى".

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري