2 أغسطس 2021 01:33 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
عربي ودولي

مصر والأردن يوقعان ملحقا لعقد توريد الغاز الطبيعى إلى عمان

النهار

استقبل رئيس وزراء الأردن بشر الخصاونة وزيرة الطاقة والثروة والمعدنية المصرى المهندس طارق الملا، لبحث المناقشات التى جرت فى عمان أمس واليوم، والتي توجت بالتوقيع على ملحق لعقد توريد الغاز الطبيعي وملحق آخر لعقد تشغيل توسعات شبكة الغاز الطبيعى فى الأردن، وذلك فى حضور وزيرة الطاقة والثروة المعدنية، المهندسة هالة زواتى، والسفير المصرى فى عمان شريف كامل.

وأكد رئيس الوزراء الأردنى عمق العلاقات التاريخية والاستراتيجية التى تربط الأردن ومصر وتميزها في المجالات كافة وعلى جميع المستويات، لافتًا إلى أن العلاقات الأردنية المصرية تشكل نموذجا فى علاقات التعاون المشترك، مشيرًا إلى توفر الإرادة السياسية للارتقاء بالعلاقات والشراكة بين البلدين الشقيقين بفضل الرعاية والاهتمام الذي تحظى به العلاقات الثنائية من قبل الملك عبدالله الثاني والرئيس عبدالفتاح السيسي.

وأعرب رئيس الوزراء الأردنى عن تقدير الأردن للتعاون الذي تبديه جمهورية مصر العربية مع الأردن فى مجالات الطاقة والذى يأتي تجسيدا حقيقيا لعلاقات الأخوة التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين.

من جهته، أكد المهندس الملا، الذي نقل لرئيس الوزراء الأردنى تحيات رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، اهتمام جمهورية مصر العربية بتعزيز التعاون القائم مع الأردن في مجالات الطاقة خدمة لمصالح البلدين الشقيقين.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري