17 أكتوبر 2021 17:49 11 ربيع أول 1443
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
مسئولو بيراميدز يتواصلون مع إسلام عيسى ويطمئنون على استقرار حالته فى أثيوبياسيد يوسف يترشح فى انتخابات الترسانة على مقعد نائب الرئيسرابطة الأندية: يُمنع على أى لاعب تغيير رقم قميصه طوال الموسمالأهلي يبدأ الاستعداد لمواجهة الحسم أمام الحرس الوطني ”بين السما والأرض”وكيل وزارة الشباب والرياضة يشهد العروض الفنية لقطاع الووشو (الكونغ فو ) باستاد المنصورة الرياضىالأولمبية تحدد موقف ترشح الشمرلى ومندى النهائى فى انتخابات الطائرة خلال ساعاتأسرة ”بيج رامى” تعلن عودته غدًا للقاهرة بعد تتويجه بلقب مستر أولمبياالشربيني يشهد انعقاد الجمعية العمومية بمركز شباب المدينة ( الساحة الشعبية)رئيس جامعة الزقازيق يشهد حفل استقبال أبنائه الطلاب الجدد والقدامى للعام الدراسى الجديدمتى تعلن رابطة الأندية جدول مباريات الدورى الجديد؟محافظ الشرقية يُحيل 275 من العاملين بقطاعي التربية والتعليم والصحة للتحقيق«برج خليفة» يحتفل بإطلاق الجيل الثاني لمنصة «المنتور»
حوادث

الموت يخطف عريس عقب حفل زفافه بساعات بكفر مصيلحة فى محافظة المنوفية 

النهار


حالة من الحزن انتابت أهالي كفر مصيلحة بمركز شبين الكوم، بعد الإعلان عن وفاة أحد أبناء القرية ابراهيم لطفي فجأة عقب ٥ أيام من زواجه.

"السبت الماضي كان فرحه".. هكذا جاءت كلمات الرثاء للشاب الخلوق الذي وصفه أصدقاءه بأنه كان طيب الخلق حسن السمعة معروف بالطيبة بين الجميع.

تزوج إبراهيم، السبت الماضي وسط حالة من الفرحة بين الأصدقاء والأقارب واقيم الحفل وتجمع أصدقاء العريس لتكلل قصة الحب بالزواج.

عقب ٥ ايام من زواجهما فوجئت الزوجة أثناء إيقاظ زوجها من نومه أنه لا يرد لتأتي المفاجأة عقب استدعاء طبيب بأنه قد توفي فجأة.

موت ابراهيم المفاجئ لم يكن الأول في عائلته، حيث توفيت أيضا شقيقته بنفس الطريقة حيث جاءت والدتها لايقاظها فاكتشفت وفاتها ليكشف عدد من أصدقائهما أن كان لديه شقيقتين توفيتا منذ سنوات بنفس الطريقه.

ابراهيم لطفي كان الأخ الوحيد لشقيقه الأصغر عقب. وفاة شقيقتيه ووالده ووالدته ليلحق بهم عقب ٥ أيام من زواجه.

حالة من الحزن انتابت أهالي قريته وأصدقاءه وسط دعوات له بالرحمه والمغفره ولزوجته بالصبر على فقدان عريسها.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري