الجمعة 29 مارس 2024 08:38 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة النهار المصرية رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرأسامة شرشر
إصابة زوجين وأبنائهما الثلاثة إثر تصادم سيارة مع كارو في قنا.. بالأسماء برومو فيلم «شقو» لعمرو يوسف يحقق 6 مليون مشاهد بعد طرحه ب 24 ساعة اللواء اركان حرب مجدي شحاته احد ابطال حرب اكتوبر متحدثا للنهار عن اخر تطورات الاوضاع في الشرق الاوسط والعالم : شباب حزب الجيل الديمقراطي يشاركون بفاعلية في ملتقي شباب العالم بيومي فؤاد: إحنا بتوع فلوس وبروح السعودية أشتغل علشان أخد فلوس ”المعلم” يتصدر قائمة مسلسلات المتحدة الأكثر متابعة في رمضان غادة عبدالرازق تتعرض لحادث سير في «صيد العقارب» وتفاعل واسع على مواقع التواصل بعد مشهد القتل بدم بارد في الحلقة 18 من الحشاشين.. سوزان نجم الدين تتصدر ترند ”أكس” 800 متسابق ومتسابقة في حفظ القران الكريم بمركز شباب ديرب الخضر بينهم أب ونجليه.. إصابة 5 أشخاص من أسرة واحدة إثر انقلاب ملاكي في قنا.. أسماء مكتبة الإسكندرية تحتفل بيوم اليتيم اقامة بطولة تنس ضمن فعاليات الدورات الرمضانية لمهندسي الإسكندرية

حوادث

الموت يخطف عريس عقب حفل زفافه بساعات بكفر مصيلحة فى محافظة المنوفية 


حالة من الحزن انتابت أهالي كفر مصيلحة بمركز شبين الكوم، بعد الإعلان عن وفاة أحد أبناء القرية ابراهيم لطفي فجأة عقب ٥ أيام من زواجه.

"السبت الماضي كان فرحه".. هكذا جاءت كلمات الرثاء للشاب الخلوق الذي وصفه أصدقاءه بأنه كان طيب الخلق حسن السمعة معروف بالطيبة بين الجميع.

تزوج إبراهيم، السبت الماضي وسط حالة من الفرحة بين الأصدقاء والأقارب واقيم الحفل وتجمع أصدقاء العريس لتكلل قصة الحب بالزواج.

عقب ٥ ايام من زواجهما فوجئت الزوجة أثناء إيقاظ زوجها من نومه أنه لا يرد لتأتي المفاجأة عقب استدعاء طبيب بأنه قد توفي فجأة.

موت ابراهيم المفاجئ لم يكن الأول في عائلته، حيث توفيت أيضا شقيقته بنفس الطريقة حيث جاءت والدتها لايقاظها فاكتشفت وفاتها ليكشف عدد من أصدقائهما أن كان لديه شقيقتين توفيتا منذ سنوات بنفس الطريقه.

ابراهيم لطفي كان الأخ الوحيد لشقيقه الأصغر عقب. وفاة شقيقتيه ووالده ووالدته ليلحق بهم عقب ٥ أيام من زواجه.

حالة من الحزن انتابت أهالي قريته وأصدقاءه وسط دعوات له بالرحمه والمغفره ولزوجته بالصبر على فقدان عريسها.