2 أغسطس 2021 01:01 22 ذو الحجة 1442
النهار

رئيس التحرير أسامة شرشر

  • بنك مصر
رئيس مركز المنزلة يقود حملة اشغالات ليليةبميدان الجامع الكبير وشارع بورسعيدمحافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية الجديدة بمناسبة توليهم مناصبهمالرفاعي مستشارا لرئيس جامعة المنصورةتمهيدا لإطلاق أنشطة البرنامج محافظ المنيا يستقبل وفد برنامج التنمية المحلية بصعيد مصرمحافظ المنيا ينعى شهداء الوطن من أبناء مركز سمالوط ونائب المحافظ يشهد تشييع جثامين الشهداءعلي ماهر يفرض حظرا إعلاميا في المصري البورسعيدى لنهاية الموسمالبرازيلي ريتشارلسون ينشر صورته مع عمار حمدى بعد وداع الفراعنة للأولمبيادوجيه أحمد: جاهزون لأصعب مراحل الدورى.. واستبعاد محمود عاشور لتأهل المنتخبفتح الله: بيراميدز سيقاتل على الكأس.. وأكرم توفيق مستقبل مصر لـ10 سنوات قادمةرجال طائرة الأهلي يبدأون فترة الإعداد للموسم الجديدهيثم شعبان يحصل على تقارير طبية وبدنية في مستهل ولايته الثانية لسيراميكاالنيابة تأمر بدفن جثة محفظ قرآن ونجلته غرقا في النيل
تقارير ومتابعات

الرئيس الأمريكي يطالب إثيوبيا بوقف الحرب في تيجراي فورا

جو بايدن
جو بايدن

أدان الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء أمس الأربعاء، الانتهاكات التي ترتبها القوات الإثيوبية والاريترية في إقليم تيجراي الإثيوبي، وقال: يجب أن تنتهي.

وقال بايدن في بيان للبيت الأبيض ونقلته وسائل الإعلام العالمية: يجب على المتحاربين في منطقة تيجراي إعلان وقف النار والالتزام به، كما يجب على القوات الإريترية الانسحاب".

لافتاً إلى تحذيرات الأمم المتحدة من أن إثيوبيا قد تشهد أول مجاعة لها منذ الثمانينيات جراء هذا الصراع الذي طال أمده.

وطالب الرئيس الأمريكي جميع الأطراف، خصوصا القوات الإثيوبية والإريترية، بـ"السماح بوصول المساعدات الإنسانية الفورية دون عوائق" إلى منطقة تيجراي من أجل منع انتشار المجاعة على نطاق واسع.

البنك الأهلي المصري
البنك الأهلي المصري